عادي
اطمأن هاتفياً إلى صحة الرئيس الموريتاني

محمد بن زايد والسيسي يبحثان التطورات الإقليمية والدولية

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد

بحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة أمس الثلاثاء، خلال اتصال هاتفي، العلاقات الأخوية ومختلف مسارات التنسيق والتعاون بين البلدين، بما يحقق مصالحهما المشتركة، وتطلعات شعبيهما إلى مواصلة التقدم والازدهار.
وتبادل الجانبان التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعِيَيْن المولى عز وجل، أن يكون عام خير وسلام، ويوفق البلدين لتحقيق مزيد من التنمية والتطور ويديم عليهما الأمن والاستقرار. 

1

كما استعرضا عدداً من القضايا والملفات الإقليمية والدولية، وتبادلا وجهات النظر بشأنها. مؤكدين أهمية التعامل معها بمواقف متّسقة ومتكاملة ترسّخ الأمن العربي والإقليمي، وتحافظ على استدامة التنمية في دول المنطقة. 

وأجرى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، اتصالاً هاتفياً مع محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، اطمأن خلاله إلى صحته بعد الإعلان عن إصابته بفيروس «كورونا». داعياً الله تعالى أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل، ويمتّعه بموفور الصحة والعافية، وأن يتجاوز هذا العارض الصحي في أقرب وقت.

4

كما تمنّى سموّه للشعب الموريتاني الشقيق السلامة من كل مكروه.
وأعرب الرئيس الموريتاني عن شكره وامتنانه لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على هذه اللفتة الكريمة، وما عبر عنه من مشاعر طيبة تجاهه وتجاه موريتانيا وشعبها، التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"