عادي
ميركاتو الشتاء يفتتح غداً

هل ينجح بني ياس في الاحتفاظ بخدمات أبو ناموس؟

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد أبو ناموس لفت الأنظار في الموسمين الأخيرين

دبي: علي نجم

يفتتح، يوم غد الأربعاء، باب قيد وتسجيل اللاعبين في الميركاتو الشتوي وسط تحركات مكوكية من أندية دوري أدنوك للمحترفين، بهدف إبرام الصفقات والتعاقدات وحسم ملفات لاعبين بعد دخولهم فترة الأشهر ال6 الأخيرة. ويتوقع أن يشهد الميركاتو تحركات «حامية»، خاصة مع تطلع العديد من الفرق إلى تعزيز تشكيلاتها سواء من أجل المنافسة على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري، أو الصراع على لقب أغلى البطولات «كأس صاحب السموّ رئيس الدولة»، إلى جانب لقب كأس رابطة المحترفين الذي ستكتمل أضلاع مربعه الذهبي اليوم.

شكل «المواطنون» الهدف الأول بالنسبة إلى إدارات الأندية، خاصة مع تواجد أكثر من اسم لامع دخل مرحلة الأشهر الأخيرة من تعاقده الحالي.

وتشير مصادر مطلعة ل«الخليج الرياضي» أن رحلة اللاعب أحمد أبو ناموس مع بني ياس باتت بين خطين، الاستمرار مع الفريق بناء على المفاوضات القائمة حالياً مع اللاعب، بهدف تمديد التعاقد معه، أو تحقيق خطوة كبيرة بالانتقال إلى أحد الفرق التي تصارع على الألقاب وتتواجد في دائرة الضوء سنوياً.

وكان اللاعب الذي تم اختياره لتجمع منتخبنا الأولمبي الأخير، قد لفت الأنظار في الموسمين الأخيرين، وأبلى بلاء حسناً في أن يكون ورقة رابحة هجومياً مع «السماوي» سواء بمشاركته أساسياً، أو عندما يتخذ المدرب إيسايلا الرهان عليه كورقة رابحة على دكة البدلاء.

ولأن الأوراق الدفاعية «المحلية» تبقى عملة نادرة، فقد تحولت الأنظار في الأيام الأخيرة نحو ظهير النصر «الغائب» محمد فوزي الذي تحول بين ليلة وضحاها من لاعب أساسي في التشكيل، إلى لاعب غير متواجد على دكة البدلاء. وتشير مصادر «زرقاء» إلى أن العميد حصل على أكثر من عرض لضم اللاعب، لكن المفاوضات لم تصل حتى الآن إلى النهاية السعيدة، علماً أن فرص اللاعب بالتواجد بالتشكيل باتت نادرة جداً، وهي حسابات أثارت استغراب أكثر من مراقب.

أما في الشارقة، فيتوقع أن يكون ملف الظهير الحسن صالح على طاولة شركة الكرة بالتنسيق مع المدير الفني الروماني أولاريو كوزمين، خاصة وأن اللاعب دخل فترة الأشهر الأخيرة من عقده، وبات اسماً متداولاً في ميركاتو الشتاء، وسط وجود أكثر من فريق يترقب موقف اللاعب الذي يجيد شغل الجانب الأيسر والذي يعد من «أضعف» المراكز في فرق دورينا.

ولا تهدأ حركة الاتصالات والمفاوضات في نادي الوصل، بعدما تم وضع أكثر من اسم على لائحة المفاوضات والتعاقدات، لكن النادي يضع جل الاهتمام في الوقت الراهن على مسألة حسم المفاوضات مع المهاجم البديل للبرازيلي بوتكير، خاصة مع تبدل هوية اللاعب الجديد بعد تعثر المفاوضات مع كليبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"