عادي

«الشارقة للتعليم» يبحث التعاون مع مؤسسة «موهبة» السعودية

13:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:
«الخليج»
بحث مجلس الشارقة للتعليم، أوجه التعاون مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، وتبادل الخبرات لتمكين الأجيال في العلوم والتكنولوجيا والابتكار.
جاء اللقاء على هامش فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، حيث التقى الدكتور سعيد الكعبي، رئيس المجلس، الدكتور سعود المتحمي، الأمين العام للمؤسسة، والدكتور محمد المسعودي، مدير الإدارة العامة للتواصل المؤسسي، والدكتورة آمال الهزاع، الأمينة المساعدة، وسندس الوهيب، مدير الشراكات.
وحضر اللقاء من هيئة التعليم الخاص علي الحوسني، مدير الهيئة وعدد من فريق عمل الهيئة.
وأوضح الدكتور المتحمي، أن مؤسسة «موهبة» تربطها كثير من اتفاقات التعاون ومذكرات التفاهم مع مؤسسات رسمية خليجية وعربية وعالمية، ومن أهمها دولة الإمارات، خاصة أنها ترتبط بعلاقات وثيقة ومتنامية مع وزارة التربية والتعليم، وغيرها من المؤسسات لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة في البلدين، بتمكين الأجيال في العلوم والتكنولوجيا والابتكار.
وأشار إلى حرص المؤسسة لمد التعاون مع المجلس، لتكامل الأدوار ودعم التوجهات المختلفة تعليم ريادي ابتكاري لأجيال مهارية تستشرف المستقبل.
فيما رحب الدكتور الكعبي، بهذا اللقاء الذي سيستكمل لعقد اتفاقية تعاون بين الجانبين، للاستفادة من خبرات المؤسسة، لبناء جيل مبدع وموهوب في إطار ما يوليه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من دعم للاهتمام بالأجيال الطلابية وتعزيز قدراتها على التفوق والإبداع.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"