عادي

دمج «أوتيك» و«نيسمو» لإنتاج سيارات رياضية

15:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Nissan GT-R NISMO
دبي: «الخليج»
كشفت شركة «نيسان موتور المحدودة» عن خطط لإنشاء شركة جديدة في 1 إبريل 2022 عبر دمج شركتين تابعتين لها هما أوتيك اليابان ونيسمو المحدودة.
ويهدف الدمج إلى الاستفادة بشكل أفضل من خبرة أوتيك على المستوى العالمي في تطوير وتصنيع السيارات المعدّلة ومن سمعة علامة ونيسمو التجارية اللافتة التي اكتسبتها من خلال رياضة السيارات.
وبصفتها شركة فرعية استراتيجية مهمة تابعة لعلامة «نيسان»، من المتوقع أن تساهم الشركة الجديدة في تعزيز نمو نيسان المستدام.
وتهدف «نيسان» إلى توفير مجموعة متنوعة من السيارات المميزة وتقديم الخبرات التي تربط أفراد المجتمع بشكل أفضل، إضافة إلى توسيع نطاق إمكانيات التنقل المتاحة.
وقال أشواني جوبتا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة نيسان موتور: «تعدّ «أوتيك» شركة في مجال السيارات المعدّلة وتتمتع بخبرة واسعة، فهي ترمز إلى روح التحدي في سيارات نيسان من خلال رياضة السيارات ومتعة القيادة المعززة.
ونحن على ثقة بأن دمج الشركتين سيتيح لنا بلوغ الذروة التي نطمح إليها في مجال التنقل المتميز».
من جهته، قال تاكاو كاتاجيري، الرئيس التنفيذي لشركة أوتيك اليابان ونيسمو: «تتمتع الشركتان بخبرة تزيد على 30 عاماً ولهما قاعدة معجبين واسعة ومن خلال الجمع بين تطلعات موظفينا والحرفية المتقدمة، نهدف إلى بلوغ مستويات أعلى من التميّز والحفاظ على ولاء ودعم العملاء».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"