عادي

مدافع تشيلسي يتعاقد مع وكالة مقربة لشقيق ميسي

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
كريستنسن يتخلى عن توكيل والده - رودريجو شقيق ميسي والمدير التنفيذي لوكالته

الشارقة: ضمياء فالح

تعاقد الدنماركي أندرياس كريستنسن (25 عاماً) مدافع تشيلسي مع وكالة لاعبين لها ارتباطات قوية مع شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأكبر، رودريجو، ما عزز شائعات انتقاله لبرشلونة في الصيف عقب تعرقل مفاوضات قبل أعياد رأس السنة لتمديد عقده الذي ينتهي بعد 6 أشهر.

وبدل كريستنسن والده، ستن، الذي يمثله وتعاقد مع وكالة «KIN» الشريكة لرودريجو، المدير التنفيذي لوكالة ميسي «سبورتس مانجمنت».

وتستهدف وكالة ميسي المواهب في جنوب أوروبا وأمريكا اللاتينية، وذكر التقرير أن رودريجو مهتم جداً بصفقة للمدافع الدنماركي. وطور كريستنسن مهاراته في تشيلسي منذ سن ال15 ودشن مسيرته مع الفريق الأول بعد عامين ونصف العام ولعب منذ ذاك الحين 146 مباراة وفاز بلقب يوروبا ليج 2019 ولعب دوراً كبيراً في حصد لقب أوروبا الموسم الماضي.

كريستنسن ليس المدافع الوحيد الذي رفض تمديد عقده مع «البلوز»، إذ رفض الألماني روديجر(28 عاماً) التمديد كذلك بأجر 140 ألف استرليني أسبوعياً وسط اهتمام من بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ويوفنتوس بخدماته، فيما انسحب ريال مدريد من الصفقة بسبب مطالبة رودريجر ب200 ألف استرليني أسبوعياً وعدم رغبة الريال بتعكير الشراكة السعيدة في خط الدفاع بين دافيد ألابا وإيدر ميليتاو.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"