عادي

11 وجهة للاستمتاع بـ «نغمات دبي»

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

تعد «نغمات دبي» من أفضل الفعاليات التي يمكن التواجد فيها خلال الشهر الجاري في إطار مهرجان دبي للتسوق؛ إذ تقام حفلات الموسيقى والعروض الترفيهية المباشرة مجاناً في 11 موقعاً مختلفاً في جميع أنحاء المدينة انطلاقاً من «لا مير»، الوجهة الشاطئية الأشهر في دبي، من 7 إلى 9 يناير/ كانون الثاني.

وفي 7 يناير تقام في «لامير» أمسية مخصصة لعشاق الموسيقى والأغاني الغربية الشهيرة والموسيقى الفلبينية. أما أمسية 8 يناير فهي للموسيقى الهندية، والختام في 9 يناير مع أمسية عربية.

وتتضمن الفعاليات عروضاً مباشرة للفنانين بيتر روزيلتا، وكريس إسحاق، وغيرهم الكثير. ويستضيف «نخيل مول»، مركز التسوق الذي يقع في نخلة جميرا، سلسلة فعاليات ضمن مهرجان عطلة نهاية الأسبوع، ومن ضمنها العروض الموسيقية المباشرة. ويشارك في العروض الموسيقية الفنانون: أمان شريف، وجاي أبو، وبير كاسبر، وريزون.

ويوفر «الخوانيج ووك» عربات الطعام والمأكولات الشهية التي تناسب جميع الأذواق، إضافة إلى فرصة مميزة في نهاية الأسبوع لجميع الزوار، للاستمتاع بعروض الموسيقى المباشرة التي يشارك فيها ليون ميرفي، وماشا، ورامزينو، وجلايدد تشامبرز، ومارتين كروك.

ويشارك مركز دبي المالي العالمي في الفعاليات بعروض للفنانين خوسيه، وآدم، ودينا ستارز وغيرهم الكثير خلال عطلة نهاية الأسبوع في المهرجان. يضاف إلى هذه العروض الحدث الفني City Gazing Dubai للفنانين مينجوس فوجيل وجستس برنز، وهو عمل مبتكر مع موسيقى تصويرية فريدة.

ويستضيف «ذي بوينت» وجهة التسوق والترفيه، عدداً من الحفلات الموسيقية المباشرة التي يشارك فيها فنانون مميزون مثل لابورتي، وراي وحسني، وAs per Casper، على مدار الأيام الثلاثة.

وفي قلب دبي القديمة، يشهد «سيتي سنتر ديرة» عروض الموسيقى المباشرة والترفيه طوال أيام المهرجان ويشارك فيها بيني، ماشا، وايناس، ومحمد شامدين.

وفي «ذا بيتش»، قبالة «جي بي آر»، تقام العروض وفقرات الترفيهية المقدمة من NM1، وجاي أبو، ودينا ستارز، وبيني.

ويشهد «سيتي ووك» على مدار الأيام الثلاثة عروضاً للفنانين إندينوجي، ولابورت، وليون ميرفي، ويشارك «سيتي سنتر مردف» لأول مرة في فعاليات «نغمات دبي» بعروض للموهبة المحلية والشهيرة ايناس، وجاستن، ولوكاس، ومحمد شامدين، وجلايدد تشامبرز.

وتستضيف جزيرة «بلوواترز» الصناعية، التي تعد أحدث مراكز التسوق والترفيه في دبي، زوار فعاليات «نغمات دبي» للاستمتاع بموسيقى ريزن، وروني ساكريس، ودينا ستارز، وادينوجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"