عادي

«إصلاحية الشارقة» تبحث تأهيل النزلاء مع «المؤسسات العقابية» وجامعة الإمارات

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الزيارة

الشارقة:

«الخليج»

استقبلت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة وفداً من الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية، ومن كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الامارات، برئاسة الرائد هاشم الهاشمي، من الادارة، والدكتور أحمد المرشدي، أستاذ مساعد بالجامعة. وكان في استقبالهم العقيد منى سرور، مديرة المؤسسة بالإنابة، بحضور عدد من مسؤولين الطرفين.

وجاءت الزيارة ضمن مشروع تطوير برامج التأهيل والإصلاح للنزلاء، الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. كما جاءت بهدف تعزيز سبل التعاون في وضع برامج تأهيلية للنزلاء مع الكلية.

واستمع الوفد، خلال الزيارة، إلى شرح وافٍ عن البرامج التأهيلية والممارسات المتميزة التي تقدمها المؤسسة العقابية للنزلاء.

وقالت العقيد منى سرور «تعمل القيادة العامة لشرطة الشارقة تحت إشراف وزارة الداخلية ضمن منظومة عمل مترابطة ومتكاملة مع الجهات الاخرى، لتحقيق جودة الحياة الشاملة، بالتنسيق مع الشركاء والجهات الاخرى، لتبنّي مبادرات تسهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي للوزارة الرامي إلى تحسين جودة الحياة، وتعزيز جودة حياة النزلاء وإعادة دمجهم وعودتهم للمجتمع أفراداً منتجين».

وفي ختام الزيارة قدمت المؤسسة درعاً تذكارية للوفد الزائر، الذي أعرب عن شكره للجهود التي تبذلها ودورها المهم في استحداث مختلف البرامج الريادية التي تصب في تعزيز جودة الحياة لنزلاء المؤسسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"