عادي

«المحترفين» تنسق لـ «السوبر» وتزور «طيران الإمارات»

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقدت رابطة المحترفين الاجتماع التنسيقي الخاص بكأس السوبر الإماراتي، الذي يجمع فريقي الجزيرة بطل الدوري، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي، الجمعة في استاد هزاع بن زايد في العين.

حضر الاجتماع ممثلو شرطة أبوظبي، إدارة استاد هزاع بن زايد، ومنسقو جماهير فريقي الجزيرة وشباب الأهلي طرفا النهائي المرتقب على أول ألقاب الموسم.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الترتيبات والخطة الأمنية للمباراة التي تتضمن توزيع أفراد الأمن الخاص وقائمة المواد المسموح بدخولها، وتقرر فتح البوابات للجماهير يوم المباراة في الساعة الخامسة و45 دقيقة مساء.

وتسابق رابطة المحترفين الزمن، بالتعاون مع الجهات المعنية، من أجل إكمال الاستعدادات والتحضيرات التنظيمية، لاحتفالية كأس السوبر الإماراتي التي تحمل شعار «الإمارات ملتقى العالم»، بهدف خروج الحدث المرتقب وفق التطلعات والنجاحات التي ظل يحصدها في كل موسم رياضي، حتى أصبح موعداً تترقبه الجماهير على صعيد المباراة نفسها، والفعاليات المرافقة لها داخل وخارج الملعب.

وواصلت رابطة المحترفين الإماراتية، الجولة الترويجية لكأس السوبر، ووصلت الأربعاء إلى مقر «طيران الإمارات»، ضمن الجولة التي تطوف خلالها الكأس، في زيارة لمقر الشركات الراعية لرابطة المحترفين الإماراتية.

وتم عرض كأس السوبر الإماراتي في مقر «طيران الإمارات»، وكان متاحاً للزوار، لتعريفهم ودعوتهم إلى اللقاء المقبل، ومنحهم فرصة التقاط الصور التذكارية.

وحرصت الرابطة على تقديمها للجماهير، وانطلقت أمس الأربعاء، وتمتد إلى نهاية المباراة، كما رصدت الرابطة جوائز قيمة تصل إلى 100 ألف درهم، إضافة إلى جوائز عينية ضمن السحوبات على تذاكر المباراة الإلكترونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"