عادي

تفاهم بين «ضمان» وحملة مدى

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت حملة مدى عن توقيع مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان، لدعم الحملة، وبذلك تنضم «ضمان» إلى قائمة الشركاء المؤسسين للحملة مدى، ومن بينهم الهلال الأحمر الإماراتي، الشريك الاستراتيجي للحملة، لدعم جهود القضاء على العمى النهري وداء الفيلاريات اللمفي، حيث جرى توقيع المذكرة من قبل نصّار عبدالرؤوف المبارك، المدير العام لحملة مدى، وحمد عبدالله المحياس، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، وخلفان سرحان الرميثي، مدير إدارة المتطوعين في الهلال الأحمر الإماراتي، خلال حفل رسمي أقيم في المقر الرئيسي للشركة.

وإلى جانب مذكرة التفاهم، أعلنت حملة مدى عن مبادرة جديدة تشهد تعاوناً بين «ضمان» ومنصة «ستيبي» للصحة واللياقة البدنية في الإمارات لجمع التبرعات والتشجيع على ممارسة الأنشطة البدنية بمساعدة مئات الآلاف من مستخدمي التطبيق على مستوى الدولة، مع خطط للإعلان عن المزيد من التفاصيل حول التحدي الخاص بداية العام المقبل.

وقال حمد عبدالله المحياس، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان: «يسرّنا الانضمام إلى حملة مدى بصفتنا الشريك المؤسس، حيث تعزز الاتفاقية دورنا الفاعل في مجال دعم جهود محاربة الأمراض وزيادة الوعي حول مختلف التحديات الصحية بين أفراد المجتمع على مستوى الدولة والعالم».

من جانبه، قال نصّار عبدالرؤوف المبارك، المدير التنفيذي لحملة مدى: «يسعدنا أن نرحب بضمان كشريك مؤسس للحملة، لا سيما وأنها ستُقدم دعماً قيّماً للغاية على مختلف المستويات خلال الأعوام الثلاثة المقبلة».

وأوضح: «استند نجاحنا منذ اليوم الأول على فعالية الشراكات والمجتمعات التي نتعامل معها، وسنُحقق النجاح ذاته من خلال مبادرة جديدة مع ضمان، وستيبي، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها في وقت لاحق».

وأكد جو فرانكلين، المؤسس المشارك لمنصة ستيبي: «ستساعد المبادرة المتميزة على تحسين مستوى حياة آلاف الأشخاص في دولة الإمارات، إضافة إلى المجتمعات المتضررة حول العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"