عادي

مايوذر يلاكم في قمة برج العرب 20 فبراير

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوشوا في نزال على قمة برج العرب
1
راشد بالحصا مرشح لمواجهة مايوذر

الشارقة: ضمياء فالح

كشف الملاكم الأمريكي فلويد مايوذر (44 عاماً) عن موقع نزاله الاستعراضي الشهر المقبل وهو مهبط الهليكوبتر في قمة برج العرب في دبي، والذي استضاف سابقاً مباراة تنس للأسطورتين روجيه فيدرر أمام الأمريكي أندريه أجاسي، ونزالاً للملاكم البريطاني أنتوني جوشوا.

ولم يحدد مايوذر، الذي ظهر في الحلبة قبل 6 أشهر عندما واجه ملاكم اليوتيوب لوغان بول في ملعب هارد روك بمدينة ميامي الأمريكية، هوية خصمه لكن ذكر التقرير اسم ملاكم اليوتيوب راشد بالحصا الملقب بـ«موني كيكس».

وقال مايوذر في مؤتمر صحفي: «سنقيم نزالاً استعراضياً من نسخة واحدة هنا على سطح برج العرب في 20 فبراير. كنت أريد دائماً المجيء لدولة الإمارات العربية المتحدة لأستعرض مهاراتي أمام الجمهور في الشرق الأوسط. لم نحدد هوية الخصم بعد، لكن سنفصح عن هويته لاحقاً وربما أخوض أكثر من نزال لأننا نريد إسعاد الجمهور، لا أحب تسمية مواجهتي نزالاً بل نسخة محدودة استعراضية للملاكمة لأنها أكبر من مجرد نزال ملاكمة».

وعن إمكانية مواجهته «موني كيكس» أجاب مايوذر: «تحدثت مع فريقي حول موني كيكس، لا نعلم بعد لكن هو من دبي وسيكون ذلك رائعاً. عدد الحاضرين لن يكون كبيراً لذا إذا حصلت على فرصة التواجد عليك أن تدرك أنك مميز جداً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"