عادي

ماجد ناصر وعلي خصيف.. قفازا الرهان

20:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أرقام ماجد ناصر وعلي خصيف

يقع على عاتق الثنائي علي خصيف قائد وحارس مرمى الجزيرة، وماجد ناصر قائد وحارس مرمى شباب الأهلي، حمل آمال فريقيهما في التتويج.

وعادةً ما يلعب حراس المرمى، دور البطولة في حسم لقب السوبر، حيث شهدت النسخ الماضية حسم 6 نهائيات بركلات الترجيح، في الوقت الذي اقتصر فيه معدل التسجيل في كأس سوبر الخليج العربي على 2.6 هدف /مباراة، فيما لم يسبق أن فاز أي فريق بفارق أكثر من هدفين.

ويعول أنصار الجزيرة على مجهودات الحارس علي خصيف، الذي واصل رحلة التألق رفقة فريقه في دوري الموسم الماضي، وساهم في تتويج الجزيرة ببطولة الدوري، وقام خصيف بالتصدي ل87 كرة؛ ليصبح ثاني الحراس الأكثر تصدياً في الموسم الماضي.

وظهر حارس الجزيرة في 23 مباراة، من أصل 26، بعدد دقائق لعب 2070، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات، ومرر 606 تمريرات صحيحة، منها 393 تمريرة للأمام، كما قام ب 24 تمريرة صحيحة في ملعب المنافس.

في المقابل، ينتظر جمهور شباب الأهلي استمرار تألق الحارس ماجد ناصر، صاحب المساهمة الفعالة في فوز فريقه بثلاثية كأس رئيس الدولة، كأس الرابطة، وكأس السوبر.

وتُترجم أرقام ماجد ناصر في بطولة السوبر، جدواه العالية في حراسة مرمى شباب الأهلي، حيث شارك في 5 مواجهات بالسوبر، بعدد دقائق وصل إلى 450، ودخل مرماه هدف وحيد، وحافظ على نظافة شباكه في 4 مواجهات بالسوبر، وقام بالتصدي ل 3 ركلات ترجيح، وحقق اللقب رفقة شباب الأهلي في 4 مناسبات سابقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"