عادي

«هيئة الثقافة» ترعى الأمسية الثانية

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

ترعى هيئة الثقافة والفنون في دبي، (دبي للثقافة)، الأمسية الثانية لعام 2022 في مضمار ميدان، والتي ستقام اليوم غد الجمعة، السابع من يناير/ كانون الثاني.

وستكون الأمسية بداية تعاون مستمر بين نادي دبي لسباق الخيل وهيئة الثقافة والفنون في دبي، حيث سيحرص الطرفان على جلب العديد من الفنانين البارزين إلى السباقات، واستضافة عدد من الفعاليات والمبادرات الثقافية والفنية خلال الأشهر المقبلة التي تسبق الحدث الأكبر، أمسية كأس دبي العالمي، المزمع عقدها في 26 مارس/ آذار 2022.

وقد أعرب اللواء محمد عيسى العضب، عضو مجلس الإدارة والمدير العام لنادي دبي لسباق الخيل، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: يسعدنا أن نرحب بهيئة الثقافة والفنون في دبي في مضمار ميدان العالمي لبدء تعاون جديد من شأنه أن يجلب العديد من المبادرات الجديدة لهذه الرياضة التي ستشمل زيارات الكثير من الفنانين الموهوبين في الإمارات إلى السباقات خلال الأشهر المقبلة، ونأمل أن يجدوا زياراتهم ممتعة ومصدر إلهام لهم في العمل الفني والإبداعي.

من جانبها، قالت منى فيصل القرق، مدير إدارة المتاحف والمدير التنفيذي بالإنابة لقطاع الثقافة والتراث في دبي للثقافة: تعتبر رياضة الفروسية عنصراً مهماً في تراث دبي وثقافتها الغنيّين، ونتطلع إلى تعاوننا مع نادي دبي لسباق الخيل في رحلتنا نحو صون هذه الرياضة القيّمة، وضمان الاحتفاء بها وتعزيز مشاعر الفخر الوطني بعراقتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"