عادي

القوة الجوية العراقي يخسر محترفه الأردني حداد

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

أصبح بحكم المؤكد مغادرة لاعب المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، إحسان حداد فريقه الحالي «القوة الجوية العراقي» بعد أن تلقى عرضاً من فريقه السابق الفيصلي الأردني.

ويعد حداد من أفضل الصفقات الاحترافية التي عقدها فريق القوة الجوية العراقي في الموسم الماضي بطلب من مدربه الأسبق أيوب أوديشو.

وذكرت مصادر مقربة من القوة الجوية العراقي، أن «اللاعب إحسان حداد، طلب من الإدارة تسوية عقده لغرض عودته إلى فريق الفيصلي الأردني»، مبينةً، أن «الإدارة سوف تقوم بالتباحث مع الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية الذي يقوده المدير الفني راضي شنيشل من أجل بيان رأيه بشأن منح اللاعب الأردني إحسان حداد بطاقة الاستغناء أو التمسك به».

وتابعت المصادر، أن المدرب راضي شنيشل لديه فلسفة خاصة في عمله التدريبي، تتمثل في أنه لا يتمسك بأي لاعب مهما كان مستواه أو اسمه إذا لم يكن راغباً في تمثيل الفريق الذي يشرف على تدريبه.

وتشير المصادر إلى أن مغادرة اللاعب الأردني إحسان حداد لصفوف فريق القوة الجوية باتت قريبة جداً، وبانتظار تسوية الصفقة بالتراضي بين الجانبين.

جدير بالذكر، أن اللاعب الأردني إحسان حداد، شغل مركز الظهير الأيمن في فريق القوة الجوية في الموسمين الماضي والحالي، وكان يجيد إضافة إلى واجباته الدفاعية الطلعات الهجومية وتسجيل الأهداف، إذ لم يزل جمهور القوة الجوية يتذكر هدفه الجميل في مرمى الزوراء في المرحلة الأولى من دوري الموسم الماضي والتي انتهت لصالح القوة الجوية بهدفين دون مقابل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"