عادي

«المحترفين» تصدر مجلة كأس السوبر الإماراتي

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدرت رابطة المحترفين الإماراتية مجلة «كأس السوبر» الإماراتي باللغتين العربية والإنجليزية، بمناسبة إقامة كأس السوبر الإماراتي الذي سيجمع فريقي الجزيرة وشباب الأهلي مساء الجمعة، في استاد هزاع بن زايد بالعين، تحت شعار «الإمارات ملتقى العالم».

وستكون المجلة متاحة رقمياً عبر الموقع الرسمي للرابطة www.uaeproleague.ae، إضافة إلى نسخ سيتم توزيعها يوم المباراة على المؤسسات الإعلامية.

وافتتحت المجلة بكلمة لعبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، أكد فيها أهمية الحدث الذي تسعى الرابطة لجعله احتفالية كبرى تتجاوز في معناها أكثر من مباراة كرة قدم.

كما تضمنت المجلة بين صفحاتها معلومات عن طرفي السوبر، منها مسيرة الفريقين للوصول لهذه المباراة، وصفحة خاصة بالمدربين مارسيل كايزر ومهدي علي، ثم مواجهة بين أبرز نجوم الفريقين في مختلف المراكز، ومنها المواجهة بين قائدي الفريقين علي خصيف وماجد ناصر، إضافة إلى إحصائيات وأرقام حول السوبر، وغيرها من المعلومات المميزة.

وتطرقت مجلة «كأس السوبر» إلى الكرنفال الذي تنظمه الرابطة على هامش الحدث، والجوائز التي ستكون من نصيب الجماهير في السحب على التذاكر الإلكترونية، وتتنوع بين جوائز عينية إلكترونية، وجوائز مالية تصل ل100 ألف درهم، تمنح لفائزين اثنين بمعدل 50 ألف درهم لكل واحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"