عادي

«خليفة التربوية»: تحكيم طلبات المترشحين حتى نهاية مارس

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: آية الديب

أعلنت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية، استمرارية عملية فرز وتحكيم طلبات المترشحين للدورة الخامسة عشرة للجائزة، على المستويين المحلي والعربي، حتى نهاية شهر مارس/ آذار المقبل، مشيرة إلى أن عملية الفرز تتم للتأكد من استيفاء طلبات المرشحين للمعايير المحددة لكل مجال أو فئة تم طرحها خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أنها طرحت خلال الدورة الحالية 9 مجالات موزعة على 18 فئة، تغطي مختلف أوجه العملية التعليمية بشقيها الجامعي وما قبل الجامعي، وأن عملية فرز طلبات المرشحين تتم بمعرفة لجان مختصة، وذلك عبر استقبال الطلبات الذي تم إلكترونياً عن طريق الموقع الإلكتروني للجائزة.

وقالت أمل العفيفي الأمين العام الجائزة: بمجرد انتهاء عملية الفرز للدورة الحالية تنطلق مرحلة جديدة من تحكيم وتقييم الأعمال المرشحة، وتتم هذه المرحلة بشفافية مطلقة من قبل لجان مختصة في كل مجال وفئة مطروحة للدورة الحالية تمهيداً لإعلان أسماء الفائزين في شهر إبريل من العام الجاري. وأكدت وجود استجابة واسعة من الميدان التربوي والأكاديمي، محلياً وعربياً، للمشاركة في هذه الدورة، وأن الدورة الحالية شهدت تطويراً كبيراً لآليات التواصل الإلكتروني مع المرشحين من داخل الدولة وعلى مستوى الوطن العربي، إضافة إلى تدشين جلسات حوارية وورش عمل تطبيقية افتراضية غطت مختلف مجالات الجائزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"