عادي

دورة ند الشبا تعتمد 6 رياضات في نسختها التاسعة

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، عن تنظيم النسخة التاسعة خلال رمضان المبارك، بمجمع ند الشبا الرياضي، واعتمدت قائمة الرياضات التي تتضمنها الدورة هذا العام، وتشمل 6 ألعاب هي الطائرة، والبادل تنس، والسلة بالكراسي المتحركة، وسباق الجري، وسباق الدراجات الهوائية، والجوجيتسو.

ويفتح باب التسجيل في فبراير المقبل أمام اللاعبين والفرق للمشاركة في الرياضات الست المعتمدة في جدول منافسات الدورة، وسيكون بنظام التسجيل الإلكتروني المعتمد للدورة.

ويبدأ تسجيل الفرق للمشاركة في بطولة الكرة الطائرة من 1 إلى 22 فبراير المقبل، فيما يستمر تسجيل اللاعبين في البطولة حتى 22 مارس المقبل.

وسيكون 22 فبراير المقبل هو بداية التسجيل في باقي الرياضات، وهي الجري والدراجات الهوائية، والبادل تنس، والجوجيتسو وكرة السلة بالكراسي المتحركة.

ويقام سباق الدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومتراً لجميع المواطنين والمقيمين من الهواة ولاعبي الأندية الذين يشاركون في السباقات الرسمية، ضمن الفئة المفتوحة للرجال والسيدات، وفئة الهواة للرجال والسيدات، وفئة أصحاب الهمم بدراجات الطرق ودراجات اليد، فيما تقام المنافسات في ملاعب مجمع ند الشبا الرياضي، ضمن فئتين هما «الفردي» التي يسمح فيها بمشاركة المواطنين والمقيمين من الرجال والسيدات، و«الفرق» التي يسمح فيها بالمشاركة للمواطنين والمقيمين، إضافة إلى مشاركة اثنين من المحترفين، على أن يتكون الفريق من 5 لاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"