عادي
تشمل 15 ألف نوع من النباتات

«ماجد الفطيم» تُنشئ أول حديقة جدارية في الشارقة

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تلتزم «ماجد الفطيم لمشاريع المدن المتكاملة» بمتابعة مسيرتها الرائدة في تشييد المباني المستدامة والصديقة للبيئة، لتمهد الطريق إلى حقبة جديدة من الابتكار، والقدرة على التكيف مع المتغيرات، وإيجاد حلول عصرية تدعم القطاع العقاري. وتماشياً مع نهجها الاستباقي لتطوير مجتمعات متكاملة ومستدامة من خلال تطوير المجمعات السكنية التي تحافظ على البيئة وتعتمد كافة معايير الرفاهية، أعلن مجمع «الزاهية» عن انتهاء أعمال تشييد جدار مغطى بالنباتات، ليكون أول حديقة عمودية في إمارة الشارقة.

تجسد الحديقة الجدارية العمودية عملاً فنياً مميزاً يضفي طابعاً عصرياً في مجمع الزاهية السكني، حيث تشمل أكثر من 15 ألف نوع من النباتات الممتدة على مساحة 160 متراً مربعاً، لتشكل جزءاً من النادي المجتمعي المرتقب، والذي تطوره ماجد الفطيم لمشاريع المدن المتكاملة ضمن التزامها بإنشاء وجهات مبتكرة تركز على تلبية احتياجات العملاء، ترسيخاً لمكانة مجمع «الزاهية» باعتباره وجهةً رائدةً للرفاهية والتميز في الشارقة.

ولقد حظي نموذج الجدار الأخضر بمكانة عالمية مرموقة بفضل المزايا الاقتصادية والبيئية التي يتمتع بها، ودوره في تعزيز الوعي البيئي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"