عادي

من بينهم ترامب.. مشاهير اضطروا لتخفيض أسعار قصورهم لبيعها

14:15 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url
ترامب

إعداد - أسماء البكري

يحظى عدد من المشاهير حول العالم، بالعديد من العقارات باهظة الثمن، وقد تدفعهم أسباب مختلفة مثل تسديد الديون أو الرغبة في تقليص الممتلكات أو حتى الرغبة في شراء منزل آخر، لبيع منازلهم.
ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن سوق العقارات العالمي يمر بفترة سيئة اضطرت بعض المشاهير إلى تخفيض أسعار منازلهم لعرضها للبيع رغم أن بعضهم لم يجد مشترياً بعد.
دونالد ترامب
الرئيس السابق لأمريكا، دونالد ترامب، خفض سعر فيلتين تقعان في جزيرة سانت مارتن في جزر الهند الغربية الفرنسية من20.7 مليون جنيه استرليني إلى 12.5 مليون جنيه استرليني، وتتكونان من عشر غرف نوم ومسبح وملعب تنس ومركز لياقة بدنية ومساحة خضراء على مساحة خمسة أفدنة، ويحتوي الحمام الرئيسي على جاكوزي.
وتم عرض الفيلتين للبيع منذ أربع سنوات بسعر 20.7 مليون جنيه استرليني وانخفض الآن إلى 12.5 مليون جنيه استرليني، بانخفاض يصل لـ 40 في المئة، وهما متاحان للإيجار الآن مقابل 37500 جنيه استرليني في الأسبوع.

الصورة
ترامب

سيلفستر ستالون
خفض الممثل سيلفستر ستالون سعر قصره في بيفرلي هيلز من 81 مليون جنيه استرليني إلى 42 مليون جنيه استرليني، واشترته المغنية أديل بذات المبلغ.
ويحتوى القصر على ثماني غرف نوم و 12 حماماً، وبيت ضيافة، ومسرح، ومكتبة، وكذلك ملعب رياضي، وصالة ألعاب رياضية، وساونا، ومسبح.

الصورة
قصر سلفستر

جوني ديب
الممثل جوني ديب، خفض سعر قصره بجنوب فرنسا من 46 مليون جنيه استرليني إلى 40 مليون جنيه استرليني لبيعه.
ويحتوى قصره على 15 غرفة نوم و 14 حماماً ولكن يبدو أن القصر في الوقت الحالي غير معروض في السوق.
وكان جونى في عام 2020، خلال دعوى التشهير، أخبر المحكمة العليا أنه اكتشف في عام 2016 أنه قد «خسر» ثروة تعادل 482 مليون جنيه استرليني.

الصورة
جوني ديب

روبي ويليامز
خفض المغني روبي ويليامز، سعر قصره الذي يقع على ضفاف بحيرة جنيف في سويسرا من 8.1 مليون جنيه استرليني إلى 6.75 مليون جنيه استرليني لعرضه للبيع.
المنزل يحتوي على سبع غرف نوم في ويلتشير، ويضم مسبحاً داخلياً بطول 73 قدماً ومهبطاً للطائرات العمودية وملعباً عشبياً لكرة القدم على مساحة 17 فداناً، ويوجد مجمع ترفيهي يحتوى على ساونا، بالإضافة إلى كوخ وشقتين للموظفين.

الصورة
قصر
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"