عادي

مهدي علي: نواجه الجزيرة بالخبرة للاحتفاظ بلقب السوبر

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
مهدي علي عينه على الاحتفاظ بكأس السوبر

العين: مسعد عبد الوهاب

أكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي أن فريقه يدخل مباراة بطولة كأس السوبر أمام الجزيرة في السابعة و45 دقيقة من مساء الجمعة على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، بهدف الاحتفاظ باللقب الذي يحمله، وليكون أول ألقاب الموسم بالنسبة لفريقه، مشدداً على رغبة «الفرسان» في المحافظة على اللقب.

كما أكد «المهندس» في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، الذي رافقه فيه حارس مرمى الفريق ماجد ناصر، جاهزية فريقه الذي يخوض المباراة بصفته بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لمواجهة بطل الدوري الجزيرة «فخر أبوظبي»،مشيراً إلى أن الاستعدادات تمت بشكل جيد لمواجهة بطل الدوري.

وأضاف: «المباريات النهائية لها اعتبارات خاصة، لأنها بطولة من مباراة واحدة لا مجال فيها للتعويض، ويمكن التتويج باللقب بغض النظر عن المستوى الذي يقدمه الفريق، ومثل هذه المباريات تتطلب التزاماً تكتيكياً تاماً من قبل اللاعبين، علاوة على التركيز والهدوء بجانب التعامل بحذر».

وعن توقعاته للمجريات قال: الفريقان يعرفان بعضهما جيداً، ولا أسرار في مثل هذه المواجهات، والفريق الأكثر تركيزاً والأفضل تعاملاً مع الظروف هو الأوفر حظاً في التتويج باللقب، وبالنسبة لنا، لدينا لاعبون أصحاب خبرة شاركوا في الكثير من النهائيات وهذا يعطينا ميزة وأفضلية.

وعن تأثير الغيابات قال: بالتأكيد الغيابات تؤثر في أي فريق، ولكن يبقى الأهم هو كيفية التعامل مع الظروف، وبشكل عام ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين الذين سأستقر عليهم ومستوى الجاهزية هو الذي سيحدد شكل القائمة النهائية التي ستؤدي المباراة.

من جهته أعرب حارس المرمى ماجد ناصر عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في بطولة كأس السوبر، مضيفاً: مستعدون بشكل كبير للقاء، وندرك تماماً أن الجزيرة يقدّم مستويات جيدة، لكن كل فريق يعرف الآخر جيداً، والأهم أن نكون حاضرين ذهنياً ونقاتل طوال زمن المباراة لتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"