عادي

مهدي يتطلع للقب الثاني توالياً

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

يأمل المدير الفني لفريق شباب الأهلي مهدي علي أن يهندس اسمه بأحرف من ذهب على لقب كأس السوبر وأن ينال اللقب الثاني على التوالي في تاريخه.

ووضع المهندس اسمه في قائمة الأبطال في الموسم الماضي، حين تغلب على الشارقة، ليجد نفسه هذا الموسم، مرة جديدة في موقعة ومواجهة خاصة مع الهولندي مارسيل كايزر المتوج بلقب الدوري مع «فخر العاصمة» الموسم الماضي.

وسيكـــون فوز مهـــدي مع الفـــرسان إنجــازاً للمدرب المواطن، بتحقـــيق اللقب الثالث على التوالي بعــــدما كان فاز بها عبد العزيز العنبري مع الشارقة، ليعادل السلـسلة الأفضل التي يمتلكها الرومـــان مـن خـــلال المـــدربين أولاريو كـــوزمين وريجيكامب.

وكان عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة أول مدرب محلي يضع اسمه في سجلات أبطال السوبر في حقبة المحترفين، قبل أن يلحق به مهدي علي الذي قد يعزز تاريخه وإنجازات المدربين المواطنين بلقب جديد.

أما الهولندي مارسيل كايزر، فيريد ضرب عصفورين بحجر واحد.. منح فريقه اللقب، ووضع اسم بلاده في قائمة المدربين الأبطال، علماً أن آخر مدرب هولندي نال «السوبر الإماراتي» كان قبل عقدين من الزمن مع تيني ريخس الذي قاد الوحدة إلى هذا اللقب الغالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"