عادي
بمشاركة لاعبين سابقين ومشاهير وشخصيات

«إكسبو» يستضيف تحدي النجوم لكرة القدم غداً

00:39 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي : الخليج

كشف نجوم كرة القدم العالميون المعتزلون باتريس إيفرا، وميشيل سلجادو، وباكاري سانيا، وسمير نصري، المشاركون في المباراة الاستعراضية التي يستضيفها إكسبو 2020 دبي غداً السبت، عن ملامح تشكيلات فرقهم التي سيخوضون بها المواجهة المرتقبة.

ويضم فريق الإسباني ميشيل سلجادو عدداً من النجوم والمشاهير على رأسهم الشيخ محمد بن عبدالله بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن عبدالله بن زايد آل نهيان، والبرتغالي لويس فيجو والممثل المصري محمد رمضان، ولاعبة منتخب الإمارات للسيدات أريج الحمادي،

بينما يأتي على رأس نجوم فريق بكاري سانيا في المباراة الاستعراضية، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة، وأسطورة الرجبي الويلزي مايك فليبس.

ومن أبرز اللاعبين المختارين لفريق سمير نصري: خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولاعب الجزيرة السابق المغربي مبارك بوصوفة، ولاعبة منتخب الإمارات للسيدات نوف العنزي.

واختار باتريس إيفرا، عدداً من النجوم لفريقه أبرزهم النجم الأيرلندي روبي كين، والشيف التركي بوراك، والفنان المصري محمد حماقي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس، في جناح مؤسسة دبي للعطاء في إكسبو 2020 دبي، للحديث عن التفاصيل الخاصة بالمباراة الاستعراضية التي تلعب غداً السبت، في مركز اللياقة البدنية في الحدث العالمي، والتي ستحظى بمشاركة عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين سيتجمعون للمرة الأولى في حدث كهذا.

وتقوم فكرة التحدي على تشكيل النجوم الأربعة (باتريس إيفرا، وميشيل سلجادو، وباكاري سانيا، وسمير نصري)، فريقاً من نجوم العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في المباراة.

وأعد القادة الأربعة قائمة تشمل 15 لاعباً هم: 8 من أساطير ونجوم ومشاهير كرة القدم، و3 ممثلين لأجنحة إكسبو، ونجمان صاعدان، إضافة إلى شخصين آخرين يمكن أن يكونا من الجمهور، على أن تضم القائمة 3 لاعبات على الأقل.

وأعرب النجوم المشاركون في المباراة الاستعراضية عن سعادتهم بالوجود في دبي والعودة إلى ممارسة كرة القدم من جديد في إكسبو 2020 دبي.

وقال باكاري سانيا: «أنا سعيد بالوجود في دبي، والمشاركة في المباراة الاستعراضية، وأسعى لتحقيق الفوز؛ إذ قمت بتجهيز فريقي جيداً بالشكل المطلوب»، مضيفاً: «دبي نجحت في تنظيم نسخة رائعة وفريدة من إكسبو 2020 دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"