عادي
يتنافسان على لقب بطل الشتاء وصدارة الهواة

العربي ودبا الفجيرة في قمة القمم اليوم

22:26 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات دوري الأولى

الفجيرة: نزار جعفر

تقام اليوم 4 مباريات في افتتاح الأسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، أبرزها لقاء القمة الذي يجمع دبا الفجيرة والعربي في ملعب الأخير عند الساعة الخامسة مساء، ودبا الحصن في مواجهة الفجيرة، والبطائح والتعاون وسيتي في ضيافة الذيد، على أن تستكمل مباريات الأسبوع غداً بثلاثة لقاءات تجمع حتا في مواجهة الحمرية، الجزيرة الحمراء ومصفوت، ويلاقي جلف أف سي مسافي، فيما يخلد الرمس للراحة.

لقاء العربي المتصدر (34 نقطة) ووصيفه دبا الفجيرة (33 نقطة) في قمة الهواة، يتوقع له درجة قوية من الإثارة لاعتبارات عدة مرتبطة بطبيعة الصراع على المركز الأول مع فارق النقطة بينهما، إلى جانب أن نتيجة هذه المواجهة تمثل أهمية كبيرة للمطاردين الذين ينتظرون أي تعثر لهما، لتقليص الفارق والبقاء في دائرة المنافسة على المركزين الأول والثاني، كما أن الفائز سيتوج بلقب «بطل الشتاء» المعنوي.

ويقدم الفريقان مستويات مميزة تؤكد الجدارة والوجود في المقدمة، فالفريق القيواني الذي لم يعرف طعم الخسارة عبر 13 مباراة سابقه في ظل أقوى منظومة دفاعية، يقابله «النواخذة» الذي يملك أقوى خط هجوم في المسابقة.

ويسعى الفجيرة (19 نقطة) في لقائه أمام مضيفه دبا الحصن (24 نقطة) لمواصلة التفوق واللحاق بركب المقدمة بعد الفوز الكبير على الوافد الجديد سيتي في الجولة الماضية بعد أداء قوي، أما الفريق الحصناوي الذي مني بهزيمة موجعة أمام جاره دبا الفجيرة أعلن حالة الاستنفار بعد التعاقد مع المدرب المغربي شخيت، من أجل تصحيح المسار.

اللقاء الثالث يجمع البطائح (23 نقطة) في مواجهة التعاون (7 نقاط)، وهو أيضاً لا تنقصه القوة والأهمية، خاصة من جانب البطائح الذي عاد بفوز غال من ملعب الرمس في الجولة الماضية،والمنازلة الأخيرة يتبارى فيها الذيد (10 نقاط) وسيتي (نقطتين).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"