عادي
أرقام في الفن

5 أفلام تتنافس مع انطلاق الموسم الشتوي في مصر

21:45 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

* استقبلت دور العرض المصرية في الأسبوعين الأخيرين من ديسمبر الماضي ومع انطلاق الموسم الشتوي 5 أفلام، «مربع برمودة» بطولة عمرو عبد الجليل، مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، «ريتسا» بطولة أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، «برة المنهج» بطولة ماجد الكدواني وروبي والطفل عمر الشريف، «أبو صدام» بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، و«الكاهن» بطولة درة، إياد نصار، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

* بدأ النجم تامر حسني التحضير لفيلمه الجديد الذي سيبدأ تصويره 2 فبراير المقبل، والذي كتب قصته ولايزال يبحث له عن اسم يتناسب مع أحداث العمل التي تدور في إطار من الكوميديا والأكشن بين محافظتي القاهرة والإسكندرية، وتجسد هنا الزاهد دور البطولة النسائية أمامه، ومعهما الفنان حمدي الميرغني، وجارٍ اختيار المخرج وبقية فريق العمل.

* بعد توقف 3 أسابيع، عاد الفنان محمد إمام لاستئناف تصوير مشاهده في فيلم «عمهم»، حيث بدأ تصوير واحدة من مطاردات الفيلم، ليتبقى 7 أيام تصوير فقط، ويدخل العمل مراحل المونتاج والمكساج النهائية استعداداً لطرحه بدور العرض في موسم عيد الفطر المقبل. «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي.

* بعد غياب 5 سنوات، تعود الفنانة فادية عبد الغني للدراما التلفزيونية، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل «الحلال» الذي عُرض في عام 2017، وتشارك فادية في بطولة مسلسل «فاتن أمل حربي» للنجمة نيللي كريم والمقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث تجسد فادية خلال الأحداث دور والدة شريف سلامة وحماة نيللي كريم وتدخل في صراعات معها بعد انفصالها عن ابنها في إطار اجتماعي.

* تعاقد الفنان منذ رياحنة، على بطولة مسلسل جديد بعنوان «ولهان» من إخراج بلال العربي، ويقوم حالياً بعقد جلسات عمل بينه وبين مخرج المسلسل، للوقوف على تفاصيل الشخصية التي يقدمها منذر في العمل الذي يتكون من 10حلقات، وتدور أحداثه الدرامية في إطار تشويقي ورعب وإثارة.

مسلسل «ولهان» بطولة منذر رياحنة، محمد نجاتي، ريم أحمد، محمد رضا، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، إخراج بلال العربي، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

* اختارت الفنانة ياسمين صبري السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد «شغل عصابات» الذي كتبت قصته بنفسها، لتخوض به أول بطولة مطلقة لها في السينما، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والمغامرات، في الوقت نفسه تقوم شركة الإنتاج باختيار مخرج للعمل تمهيداً لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق التصوير في 15 فبراير المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"