عادي

الشارقة يتعاقد مع طبيب نابولي

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الشارقة: عصام هجو

أنهت شركة نادي الشارقة لكرة القدم برئاسة عبدالله محمد العجلة، بالتنسيق مع إدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي بنادي الشارقة الرياضي، إجراءات التعاقد مع الدكتور الإيطالي ألفونسو دي نيكولا طبيب نادي نابولي السابق للإشراف الطبي على فريق كرة القدم خلفاً للطبيب السابق ريكاردو برونا الذي عاد إلى العمل في نادي برشلونة الإسباني.

وعبر ألفونسو عن سعادته بالعمل مع نادي الشارقة، منوهاً بأنه تلقى العديد من الرسائل التشجيعية عندما تلقى العرض بالعمل مع النادي كان أبرزها من قائد المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو، الذي شجعه بشدة على القدوم، مشدداً على الروح الاحترافية العالية التي تتميز بها الأندية الإماراتية على العموم والملك الشرقاوي على وجه الخصوص.

ووقع الشارقة عقداً مع ألونسو حتى يونيو 2023 يعمل خلالها مديراً لإدارة الطب الرياضي بشركة نادي الشارقة كرة القدم ومشرفاً على الطاقم الطبي للنادي.

ويمتلك الدكتور الإيطالي دي نيكولا مسيرة مهنية حافلة، حيث عمل في نادي باري الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نابولي الذي ترأس جهازه الطبي لسنوات طويلة، كما عمل محاضراً وأستاذاً للطب في العديد من الجامعات الإيطالية، وعمل الدكتور دي نيكولا مع عدة مدربين عالميين أبرزهم روبيرتو دونادوني وماوريتسيو ساري، ورافائيل بينيتيز وكارلو أنشيلوتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"