عادي

النجوم يدعون بالشفاء لتركي آل الشيخ

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
تركي آل الشيخ

متابعة: محمد حمدي شاكر

دعا عدد من نجوم الفن في الوطن العربي للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالشفاء العاجل بعد إجرائه جراحة بالرأس في نيويورك، ونشر عدد منهم صوراً لآل الشيخ بعد خروجه من غرفة العمليات مباشرة وأكدوا نجاح العملية وعودته إلى السعودية في القريب العاجل.

وغردت المطربة أحلام عبر «تويتر» معلقة على صورته من داخل المستشفى الذي أجرى فيها العملية الجراحية: «طمنونا على تركي آل الشيخ، رب الناس اذهب الباس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا منك، شفاءً لا يغادر سقماً».

وكتبت الفنانة العمانية فخرية خميس عبر «إنستجرام»: «الله يشافيه ويعافيه دعواتكم للمستشار تركي آل الشيخ بالشفاء العاجل»، فيما كتب الفنان حسن البلام معلقاً على صورة تجمعه به: «أبو ناصر الغالي ألف لا بأس عليك والله يديم عليك الابتسامة ولا يحرمنا منها». وكتبت الفنانة المصرية يسرا عبر «تويتر» أيضاً معلقة على حالته: «أخويا والصديق العزيز على قلوبنا جميعاً ألف سلامة عليك يا غالي ربنا قادر وكريم على شفائك»، فيما قالت الفنانة البحرينية شيماء سبت: «أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويرده إلى أهله وبلده بأفضل حال».

وبدوره، علق آل الشيخ في تغريدة على صفحته الرسمية في «تويتر»: «الحمد لله أنا بخير..لا أراكم الله مكروهاً في حبيب أو عزيز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"