عادي
الانتهاء من المشروعين السكنيين في 2024

«سيليكت» ترسي عقداً بـ 629 مليون درهم لتطوير «بينينسولا»

13:42 مساء
قراءة دقيقتين
استثمار

دبي: «الخليج»

عيّنت مجموعة سيليكت العقارية، شركة تشاينا ستيت كونستراكشن إنجنيرينغ الشرق الأوسط المحدودة (CSCEC ME) بصفتها المقاول لتطوير المرحلة الأولى من مشروع بينينسولا الجديد على الواجهة البحرية، والذي يمتلك موقعاً استراتيجياً في قلب الخليج التجاري.
ومع عقد تُقدّر قيمته بـ 629 مليون درهم، من المقرر أن تبدأ العمل على المرحلة الأولى من مشروع الواجهة البحرية الضخم في يناير/ كانون الثاني الجاري.

استراتيجية

وقال رحيل أسلم، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة سيليكت: «تثبت شراكتنا مع تشاينا ستيت كونستراكشن إنجنيرينغ الشرق الأوسط التزامنا بالتميّز. إنّ تعيين شركة المقاولات العالمية المستوى هذه هو دليل إضافي على استراتيجيتنا الحكيمة بالعمل مع أفضل الشركاء، بما يتماشى بسلاسة مع ركائزنا الأساسية؛ المتمثلة في التميّز في السوق».

المرحلة الأولى

وتتألف المرحلة الأولى من مشروع الواجهة البحرية بينينسولا من ثلاثة مشاريع سكنية منفصلة، بما في ذلك الأبراج الشاهقة والمباني السكنية المنخفضة الارتفاع على الواجهة البحرية والتي تتناغم بسلاسة في أول مشروع سكني مجتمعي رئيسي في الخليج التجاري.
وقال يو تاو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تشاينا ستيت كونستراكشن إنجنيرينغ الشرق الأوسط: «يسعدنا أن نقود المرحلة الأولى من بناء مشروع بينينسولا. ونحن نتطلّع إلى العمل مع مجموعة سيليكت العقارية، لإنجاز هذا المشروع الاستثنائي، وكلّنا ثقة بأننا سنضفي لمسة من التميّز على مشروع بينينسولا، ما سيعزّز مكانة مجموعة سيليكت كشركة تطوير عقاري رائدة في المنطقة».

وعقب الإطلاق الناجح لمشروع بينينسولا في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2021، تم بيع كافة وحدات مشروعي بينينسولا 1 وبينينسولا 2 تقريباً في غضون أسابيع قليلة، وتجدر الإشارة إلى أن مشروع بينينسولا 1 يضمّ 518 وحدة سكنية فردية، وهو يلبي مجموعة من التفضيلات ضمن مجمّع واحد يمتد على مساحة أكثر من 397000 قدم مربعة.
إضافة إلى ذلك، سيضم مشروع بينينسولا 1 مجموعة مختارة من الشقق الفاخرة الموزعة على ستة طوابق قبالة الواجهة البحرية مباشرة عند قناة دبي. في المقابل، يشتمل مشروع بينينسولا 2 على برج سكني يتألف من 36 طابقاً يضم 439 وحدة سكنية


الأعمال الرئيسية

وفي الوقت الحالي، تجرى الأعمال التمكينية في مشروع بينينسولا 1 ومن المتوقع أن تكتمل خلال يناير/ كانون الثاني الجاري، على أن تبدأ أعمال البناء الرئيسية في الربع الأول من عام 2022. ومن المتوقع الانتهاء من المشروعين بحلول الربع الرابع من عام 2024.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"