عادي
بكلفة 54.3 مليون درهم

«سيوا» تنفذ مشروعات تطويرية بالمنطقة الوسطى

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نفذت إدارة المنطقة الوسطى في هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا» عدداً من المشروعات التطويرية خلال عام 2021 تضمنت تنفيذ 20 مشروعاً للإنارة في الشعبيات والمناطق المختلفة بتركيب 3368 عموداً كما تم تنفيذ عدد 80 مشروعاً لتعديلات الشبكة وتركيب ما يقارب 50 محولًا في المنطقة الوسطى وتم تمديد كابلات لتنفيذ هذه المشروعات بأطوال تصل إلى 197.624 كم وتجاوزت التكلفة الإجمالية للمشروعات التي تم تنفيذها في المنطقة الوسطى خلال عام 2021 مبلغ 54.305 مليون درهم وذلك ضمن المشروعات التطويرية التي تعمل على تنفيذها لخدمة الأهالي في هذه المناطق.

1

وأوضح المهندس خليفة محمد الطنيجي مدير الإدارة، أن مشروعات التطوير التي نفذتها الإدارة في المنطقة الوسطى ساهمت في الارتقاء بالخدمات وتحقيق استقرار وثبات الشبكات ولم ترد أية بلاغات عن انقطاعات للكهرباء في المناطق السكنية والحكومية. وبلغت نسبة بلاغات انقطاعات الكهرباء للمناطق الصناعية والتجارية 1% كما تم فتح 2023 معاملة لأهالي المنطقة الوسطى في القطاعات السكنية والتجارية والصناعية والحكومية والزراعية.

وأشار إلى أن إدارة المنطقة الوسطى في الهيئة تعمل على تطوير خدماتها للمشتركين من خلال توفير وقتهم وجهدهم والسعي الدائم لاستخدام كافة التقنيات الحديثة المتاحة في تنفيذ أعمالها وتسهيل الإجراءات بما يحقق رضا المشتركين. وهي تستقبل المتعاملين في مبنى إدارة المنطقة الوسطى في منطقة البطائح مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتقديم خدمات سداد فواتير الاستهلاك ورسوم التوصيل والمخالفات وعقود الإيجار وعدم الممانعات وذلك لخدمة الأهالي والتيسير عليهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"