عادي

صراع المركز الثالث بين النصر وضمك

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

تقام السبت 3 مباريات في دوري المحترفين السعودي في إطار الجولة 16 من البطولة التي دخلت الجمعة، قسمها الثاني بتعادل الاتفاق والباطن.

وتبدأ مباريات السبت، بمواجهة بين ضمك وضيفه النصر على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها تحت عنوان فك الاشتباك على المركز الثالث.

وفي آخر ظهور فاز النصر على الفتح 1-0، وخسر ضمك من التعاون 0-3، ما مكن الأول من الانفراد بالمركز الثالث بفارق الأهداف، بعدما تساوى الجانبان برصيد 26 نقطة.

وفي المعطيات حقق النصر 8 انتصارات في القسم الأول وخسر في خمس مباريات وتعادل في مباراتين، وفاز ضمك في 7 مواجهات وخسر ثلاثاً وتعادل في خمس مباريات، وعلى صعيد المواجهات المباشرة فاز النصر في الجولة الافتتاحية على الفريق الجنوبي 4-1.

وتفتقد كتيبة النصر للكاميروني فينسنت المرتبط بمنتخب بلاده، في حين يغيب عن أصحاب الأرض الهداف الأرجنتيني زيلايا وسيرجيو فيتور للإصابة بفيروس كورونا، وهي ضربة قوية لحسابات المدرب الكرواتي رزيتش.

وفي المباراة الثانية يستضيف الرائد السابع (21 نقطة) ضيفه الفتح الحادي عشر (16 نقطة)، ويستضيف الشباب الثاني برصيد 31 نقطة، نظيره أبها العاشر برصيد 18 نقطة، وتقف المعطيات في صف أصحاب الأرض علماً بأن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة أبها 2-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"