عادي

كوزمين وكايو يواجهان فريقهما السابق لأول مرة معاً

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
كوزمين اولاريو
الشارقة: عصام هجو
أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة الروماني كوزمين أولاريو أن فريقه يواجه صعوبات قبل لقاء العين السبت ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين.
ويواجه كوزمين ومهاجم الشارقة البرازيلي كايو فريق العين اللذين لعبا له سابقاً لأول مرة معاً.
وقال كوزمين : في ظل الظروف الحرجة التي نمر بها من ناحية الغيابات نحاول أن نجد الخيارات المتاحة للعب كل مباراة على حدة، ومن الصعب أن تتعامل مع هذا الظرف، في كل فترة نفقد جهود أحد اللاعبين لكننا في نفس الوقت نبذل جهدنا في تجهيز البديل من اللاعبين حتى يظهر الفريق في أفضل حال.
ووصف كوزمين منافسه في المباراة العين بالفريق القوي وقال: شاهدت العديد من مباريات العين واعتقد أن صدارته لجدول الترتيب منطقية ومستحقة خاصة إذا نظرنا للعزيمة والإصرار التي يلعب بها كل مباراة إضافة للإمكانات العالية التي لديه.
وعن الغيابات أشار الروماني أن الفريق يفتقد جهود شاهين عبدالرحمن للإيقاف ومالانغو للإصابة، كما يواجه الفريق ظروف صعبة بغيابات مفاجأة وحتى الآن لا يعرف من المتاح في المباراة، والجميع يعلم بالصعوبات التي واجهها الجهاز الفني للوصول إلى قائمة 11 لاعباً في المباراة السابقة.
وعن أكثر ما يميز فريق العين قال كوزمين: الكل يلعب من اجل الجميع وكل لاعب يستخدم مهاراته لمصلحة الفريق خاصة الثنائي الهجومي، والعين كفريق يعتبر ممتاز ويحارب حتى آخر دقيقة وهو ما يساعده في حصد النقاط .
وفي إجابة على سؤال حول جاهزية لاعبه العائد من الإعارة عثمان كمارا أجاب بأن عثمان عاد مصاباً من ناديه السابق ولا يستطيع الجزم بمدى جاهزيته لخوض المباراة.
وفي ختام حديثه شكر كوزمين جماهير الملك على المشاعر الطيبة ورسائل الدعم التي تلقاها من المشجعين في فترة غيابه عن الفريق، وقال: هذه المرة الأولى منذ 22 سنة التي أتعرض لهذا الموقف وأغيب عن مباراة وأنا على رأس الجهاز الفني، ولكنّ هناك أوقاتاً في الحياة لا تستطيع أن تفعل فيها شيئاً.
ومن جانبه، أكد جناح الشارقة المحترف البرازيلي كايو لوكاس على صعوبة المواجهة وقال: المباراة ليست سهلة إطلاقاً، ويجب علينا خوضها بكل قوتنا حتى نتمكن من تجاوزها وهي من نوع المباريات التي يفوز فيها الأقل أخطاءً .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"