عادي

«هوليهان لوكي» يتوسع في المنطقة انطلاقاً من دبي

13:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «هوليهان لوكي»، بنك الاستثمار العالمي المدرج في بورصة نيويورك​​، عن توسيع فريق قطاع النفط والغاز العالمي التابع لها ليشمل منطقة الشرق الأوسط من خلال تعيين روزبه فازلينجاد في منصب المدير الإداري في مقر الشركة الإقليمي في دبي.
انضم فازلينجاد إلى الشركة بعد أن شغل مناصب قيادية رائدة في كل من بنك بيرنبرغ وشركة تي دي سيكيوريتيز.
وقال جي بي هانسون، رئيس مجموعة «هوليهان لوكي» للنفط والغاز العالمية: «من بعد توسعة فريق النفط والغاز لدينا ليشمل أوروبا في وقت سابق من هذا العام، يسعدنا الآن إطلاق فريق التغطية الخاص بنا في منطقة الشرق الأوسط بتعيين روزبه. يصب تركيز روزبه على تحقيق نتائج متفوقة لعملائه مما يجعل منه نموذجاً مثالياً لقيادة عمليات شركة هوليهان لوكي».
وقال آرون ريدي، المدير الإداري والرئيس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في «هوليهان لوكي»: «نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي أحرزته أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط منذ أن أنشأنا مكتبنا هنا في عام 2017؛ حيث نقدم الاستشارات لبعض أكبر العمليات المالية وأكثرها تعقيداً. نحن متحمسون لتوسيع عروض عملائنا في المنطقة ونخطط لإضافة المزيد من الخبرة إلى فريقنا المحلي في الوقت المناسب، لتزويد العملاء بمجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المقدمة عبر شبكة «هوليهان لوكي» العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"