عادي

بالمر.. فودن جديد في مانشستر سيتي

15:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

متابعة: ضمياء فالح

حظي واعد مانشستر سيتي الجناح كول بالمر (19 عاماً) بالكثير من الثناء بعد هدف وتمريرة حاسمة لبيرناردو سيلفا في مباراة الفوز على سويندن تاون في بطولة كأس الاتحاد ووصفه رودولفو بوريل، مساعد المدرب جوارديولا الذي قاد سيتي بدلاً من الإسباني ب«فودن الجديد».

وأثنى آشلي كول ظهير تشيلسي السابق على بالمر ووصفه ب«الذكي جداً» فقد عمل معه عندما كان مساعد مدرب لمنتخب إنجلترا دون ال21.

وقال كول إن استخدام بالمر ذي القدم اليسرى في الجناح الأيمن يمكن أن يسبب العديد من المشاكل لخصوم المتصدر، وأضاف: «وجوده يفتح اللعب ويعقد مهمة مدافعي الخصم، ذكي جداً ويستطيع الفوز بأي مناورة فردية، سعدت بالعمل معه وأمامه مستقبل كبير».

ولعب بالمر مباراته ال13 مع الفريق الأول سيتي وأثبت لكادر التدريب استحقاقه لمزيد من الفرص وسيكون مع فودن الذي رسخ مكانته في التشكيلة الأساسية خياراً إضافياً للمدرب خصوصاً في ظل تلكؤ جناحه الإنجليزي رحيم ستيرلنج في تمديد عقده الذي ينتهي بعد 18 شهراً.

وتطلع ستيرلنج، الذي تعلم الإسبانية من زميله السابق فيران توريس المنتقل لبرشلونة مؤخراً، لتجربة في الليجا لكنه بعد تحسن علاقته مع مدربه جوارديولا، أكد عدم رحيله عن النادي هذا الشهر وسيقرر مستقبله بناء على مشاركاته في الأسابيع المقبلة.

ومع سياسة حامل لقب البريميرليج في عدم السماح بدخول أحد نجومه المهمين السنة الأخيرة من العقد بدون تمديد سيتوجب على وكلاء ستيرلنج البدء بالمفاوضات الشهر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"