عادي

تخريج الدفعة الأولى من برنامج بناء القدرات ب«كهرباء دبي»

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال حفل التخريج

دبي:«الخليج»
احتفت هيئة كهرباء ومياه دبي، بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي المكثف «بناء القدرات» لتأهيل خبراء الريادة والتميز من الكفاءات المواطنة في المستويات الوظيفية (نائب رئيس، مدير أول، مدير) الذين يعملون في المجالات الفنية المتخصصة في الهيئة.

شارك في البرنامج 21 متدرباً من مختلف قطاعات الهيئة، تحت إشراف نخبة من الخبراء في مجال التميز المؤسسي والمتخصصين في مجالات عمل الهيئة الرئيسية الفنية والإدارية. وتضمن البرنامج تدريباً عملياً على محاكاة عمليات التقييم، وإعداد التقارير التقييمية.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: إن الهيئة تكثف جهودها لإعداد قيادات إماراتية تسهم في استشراف وصناعة المستقبل ومواكبة المستجدات المتسارعة ومختلف التحديات والفرص العالمية، لضمان المحافظة على المكتسبات وتحقيق إنجازات جديدة.

وأضاف: نعمل على مأسسة ثقافة التميز وترسيخ أسس الجودة الشاملة والتميز المستدام لضمان التطور المستمر والارتقاء بمستوى الخدمات والعمليات. وتشكل الرؤية الثاقبة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، خريطة طريق نهتدي بها في مسيرة عملنا، للوصول إلى الرقم واحد في جميع المجالات، ولنكون الأكثر استعداداً لما بعد «كوفيد 19».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"