عادي

«الشارقة للضمان الاجتماعي» يبحث التعاون مع «الإمارات للمتقاعدين»

17:01 مساء
قراءة دقيقتين
11

الشارقة: «الخليج»

في إطار تعزيز التعاون بين صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وجمعية الإمارات للمتقاعدين، استقبل محمد عبيد راشد الشامسي المدير العام للصندوق وفداً من الجمعية برئاسة عبيد حديد الخميسي رئيس مجلس الإدارة.

حضر الاجتماع نائب رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بجانب حضور عدد من مديري الإدارات في الصندوق وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الصندوق في مدينة الشارقة.

وفي مستهل الاجتماع، أبدى محمد عبيد راشد الشامسي ترحيبه بوفد جمعية الإمارات للمتقاعدين، وأثنى على جهودهم المستمرة في إيلاء المتقاعدين أوجه الاهتمام وتوفير الخدمات التي تعزز من وجود المتقاعدين في المجتمع والاستفادة من خبراتهم.

وأكد أن صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يرحب بالتعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والمدنية كافة، بما فيها جمعية الإمارات للمتقاعدين والتي لها جهودها فيما تحمله من آمال وطموحات المتقاعدين، مشيراً إلى أن الصندوق يرحب بتلك الزيارة والتي ستفتح آفاق من التعاون المشترك بما يحقق الأهداف المشتركة.

وأوضح الشامسي خلال الاجتماع أن الصندوق يعمل وفق رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتحقيق تطلعاته في توفير الحياة الكريمة للمواطنين، لذا يعمل بالشراكة مع كافة المؤسسات المعنية إلى وحدة الهدف الوطني المشترك من أجل تحسين جودة الحياة للأجيال الحاضرة وللمتقاعدين وما يرسخ من أدوارهم وتحسين ظروف معيشتهم.

بدوره أثنى عبيد حديد الخميسي على رؤية صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وما يبذله من أدوار لها أهميتها في إمارة الشارقة عملا برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في الاهتمام بشريحة المتقاعدين والتي تتكامل مع رؤية الجمعية في ذات السياق.

وأوضح أن الصندوق يعمل كمظلة تأمينية تخدم شريحة المؤمن عليهم وتجربتها تعد من أثرى التجارب التأمينية.

وأشار إلى أن جمعية الإمارات للمتقاعدين وفي سياق تواصل مع كافة المؤسسات المعنية بشأن المحلي والاتحادي على أتم الاستعداد للتعاون والتنسيق مع صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي للتعاون والتنسيق بما يحقق الرؤية المشتركة للجانبين في خدمة شريحة المتقاعدين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"