عادي

بني ياس يُلحق الخسارة الأولى بـ «النمور» في معقله

21:21 مساء
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر

ألحق بني ياس الخسارة الأولى بمضيفه اتحاد كلباء 3-1 خلال اللقاء الذي جمعهما السبت، في معقل «النمور» في ختام مواجهات الدور الأول لدوري أدنوك للمحترفين.

وبهذا الفوز الذي يعد الخامس ل«السماوي» في المسابقة يواصل الفريق مشوار التألق ويصل برصيده إلى 18 نقطة، قافزاً للمركز السابع مؤقتاً في انتظار ما تسفر عنه بقية مباريات الجولة، فيما تجرع «النمور» مرارة الخسارة الثالثة في الدوري والأولى على ملعبه هذا الموسم بعد عشر مباريات متوالية دون خسارة ويتوقف رصيد الفريق عند ال18 نقطة السابقة.

ولم يمهل بني ياس أصحاب الأرض أكثر من دقيقتين فقط قبل أن يدك شباك الحارس جمال عبدالله بهدف مباغت بتسديدة اللاعب محمد الحمادي الذي شكل خطورة كبيرة بتحركاته السريعة، والتوهان الذي كان عليه دفاع كلباء.

الهدف المبكر منح لاعبي السماوي الثقة والاطمئنان وجعل الفريق يحكم قبضته على سير المباراة، قبل أن ينجح السويدي اسحاق ثلين في إضافة هدف التعزيز الثاني عند الدقيقة 25 مستغلاً الكرة العرضية المحسنة من البرازيلي جواو فيكتور، ليجد النمور نفسه متأخراً بهدفين في وقت مبكر، ويبدو عاجزاً في ظل التسرع وعدم التركيز في التمرير والتصويب إلى جانب الانتشار الجيد لبني ياس خاصة في منطقة الوسط، مما أفسد على الفريق الكلباوي العديد من الكرات لينتهي الشوط الأول بتقدم السماوي بهدفين دون رد.

وفاجأ كلباء ضيفه بني ياس بهدف التقليص مع انطلاقة الحصة الثانية في الدقيقة 63 برأسية العملاق التوجولي مالابا، بعد صيام طويل، مستفيداً من الكرة التي هيأها زميله أحمد جشك، قبل أن يرد السماوي بالهدف الثالث عن طريق المتألق محمد الحمادي أبرز نجوم المباراة عبر الهدف الثاني عند الدقيقة 70، وكاد البرازيلي سيل صامويل أن يضع بصمته بالهدف الرابع من تسديدة صاروخية من خارج الصندوق وقفت لها العارضة بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز بني ياس 3-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"