عادي
خلال أسبوع السفر والاتصال

كولومبيا تستعرض أقاليمها السياحية

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي: الخليج
تستعد كولومبيا، ثاني أكثر دول العالم من ناحية التنوع البيولوجي والوجهة الرائدة في سياحة الطبيعة والمغامرات، لتسليط الضوء على أقاليمها الساحرة خلال «أسبوع السفر والاتصال» المقرر انعقاده خلال معرض «إكسبو 2020 دبي» في الفترة من 9 إلى 15 يناير 2022.

وتماشياً مع الجهود الحثيثة الرامية إلى تعزيز مكانة كولومبيا على خارطة السياحة العالمية وتنشيط الاقتصاد الوطني، سيستعرض الجناح الكولومبي آفاق الأعمال والاستثمار الضخمة المتاحة ضمن القطاع السياحي المحلي، كما سيناقش أيضاً، مبادرات كولومبيا الرامية إلى تعزيز علاقات التعاون مع كيانات الأعمال الإقليمية والدولية من أجل تطوير قطاع السياحة وجعل الدولة وجهة سفر مثالية. وسيتم إبراز أهمية الأقاليم السياحية الستة وقدرتها على مواكبة أحدث الاتجاهات الناشئة وتلبية متطلبات السياحة العالمية.

وبفضل الأقاليم الساحرة، فإن كولومبيا واحدة من المناطق الأكثر تنوعاً في العالم، حيث تضم الأمازون وأورينوكيا وغرب الأنديز وشرق الأنديز، ومنطقة البحر الكاريبي الكبرى وسلسلة جبال ماسيف والمنطقة المطلة على المحيط الهادئ. ويمكن الوصول بسهولة إلى هذه المناطق متعددة الثقافات وذات التنوع البيولوجي العالي والسمات الفريدة، بفضل تمتعها ببنى تحتية حديثة.

ويعرض جناح كولومبيا في «إكسبو 2020 دبي» التنوع الثقافي للدولة وبيئاتها الطبيعية وثقافتها وتاريخها القديم والسياحة في أقاليمها الساحرة، حيث تعد كولومبيا وجهة مثالية لقضاء العطلات بالنسبة للسياح من ذوي الاهتمامات المتنوعة، سواء الذين يبحثون عن الشواطئ الرملية أو المغامرات عبر الغابات، نظراً لطبيعتها المتنوعة والغنية.

ويتخلل المعرض في الجناح الكولومبي استعراض الإمكانات الهائلة للمناطق السياحية الساحرة.

ويهدف الحدث إلى استقطاب المزيد من السياح والمسافرين للتمتع بالتجارب الاستثنائية المتاحة في أبرز الوجهات الرائدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"