عادي

مريم المهيري تزور جناح الروتاري

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين
مريم المهيري وعدد من المسؤولين خلال زيارة جناح النادي

إكسبو 2020 دبي: الخليج
زارت مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، جناح نادي الروتاري الدولي في إكسبو 2020 دبي، وهي شبكة عالمية تضم 1.4 مليون عضو من رجال أعمال وخبراء ومحللي مشكلات يجتمعون معاً لمناقشة أهم التحديات العالمية، وفرص وسبل مواجهتها وحلها.

وخلال جولتها في الجناح اطلعت وزيرة التغير المناخي والبيئة على خلفية عمل النادي وطبيعة الأعمال التي يقوم بها، وقيمه الثقافية والاجتماعية، كما تعرفت إلى برامجه المحلية والدولية التي تركز على تعزيز السلام ومكافحة الأمراض، ودعم التعليم وحماية البيئة.

كما سلطت الضوء على التزام دولة الإمارات بتسريع العمل المناخي بعد مؤتمر دول الأطراف «COP26» الذي أقيم في نوفمبر الماضي في جلاسكو، مشيرة إلى مبادرات الإمارات ورؤيتها وأهدافها لاستضافة وتنظيم دورة المؤتمر «COP28» في 2023.

ويمثل الجناح أحد أجنحة المنظمات المحلية والدولية في المعرض، وتهدف شبكة نادي الروتاري من خلال وجودها في إكسبو إلى تعزيز صورتها في دولة الإمارات وتشجيع أعضائها من جميع أنحاء العالم، على زيارة الدولة.

من جهة أخرى، كرَّمت، وزيرة التغير المناخي والبيئة، موظفة مركز إسعاد المتعاملين التابع للوزارة في الفجيرة، فاطمة المربحاني، لحصولها على وسام خدمة المتعاملين، لتميزها في تعزيز سهولة ومرونة تقديم الخدمات.

ذلك ضمن احتفالية مصغرة أقيمت لها في ديوان الوزارة في دبي، للاحتفاء بجهودها وتميزها.

وتمتلك فاطمة مسيرة عمل تمتد لما يزيد على 20 عاماً في وزارة التغير المناخي والبيئة، حيث تم تعيينها في عام 2000، وعملت لعشرة سنوات في قسم الموارد البشرية، وفي عام 2010 انتقلت إلى قسم سعادة المتعاملين في مركز الفجيرة لتسجيل القوارب.

وتعمل فاطمة بشكل يومي على استقبال المتعاملين من الصيادين والرد على استفساراتهم، وتدريب المتعاملين على التسجيل في الخدمات على الموقع الإلكتروني وتقديم الدعم والتوضيح اللازم لاستخدام الموقع والخدمات، وتقديم تجربة متميزة للمتعاملين ضيوف مركز الفجيرة، لتسجيل قوارب الصيد، والعمل على حفظ البيانات وإدارتها على أكمل وجه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"