عادي
راشد بن حميد: نوظف عوائد الرعاية لتطوير المسابقات والمنتخبات

اتحاد الكرة و«اتصالات» يُجددان شراكتهما للعام ال13

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد ومحمود يحملان قميص الرعاية بحضور ابن هزام

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم ومؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس السبت، عقد تجديد الشراكة الرسمية بين الطرفين بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، ومسعود محمود الرئيس التنفيذي ل«اتصالات الإمارات»، كما حضر التوقيع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وجرت مراسم التوقيع في مركز الرياضة بموقع إكسبو 2020 دبي على هامش المباراة الاستعراضية التي نظمها اتحاد الكرة بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم العالمية؛ حيث وقع من جانب اتحاد الكرة محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومسعود محمود الرئيس التنفيذي ل«اتصالات الإمارات».

ويُشكل التجديد بين اتحاد الكرة واتصالات استمراراً لإحدى أكثر الشراكات نجاحاً في الرياضة الإماراتية والإقليمية؛ حيث تدخل شراكة اتحاد الكرة مع «اتصالات» عامها الثالث عشر بين اثنتين من أهم المؤسسات الوطنية الرائدة في مجاليهما.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالدعم الكبير الذي تقدمه «اتصالات» للرياضة المحلية بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، مؤكداً أن الكرة الإماراتية تجني ثمار هذا الدعم السخي، وتوظفه لتطوير المسابقات الكروية المختلفة، وإعداد المنتخبات الوطنية، مقدماً شكره الجزيل لإدارة «اتصالات» على رعايتها المستمرة للعبة الشعبية، ولعناصرها ومسابقاتها.

وقال: اتحاد الكرة يفخر بتجديد الشراكة مع الشركة العملاقة التي تضطلع بدورها الوطني، وتأخذ مسؤوليتها المجتمعية على محمل الجد من خلال تقديم الدعم الكبير للشباب الرياضي.

وأشار الشيخ راشد بن حميد النعيمي إلى أن «اتصالات» شريك استراتيجي للكرة الإماراتية، ولها بصمات واضحة في كل إنجاز حققته الكرة الإماراتية في الفترات السابقة، وفي كل تقدم وتطور ستحققه المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية في المستقبل، معبراً عن سعادته بتجديد الشراكة مع «اتصالات» المعروفة بإنجازاتها الوطنية الكبيرة والمتواصلة، وبدورها في خدمة المجتمع. وأضاف: «إن الكرة الإماراتية ستكون المستفيد الأول من تجديد الشراكة، مشيراً إلى أن هذه الشراكة ستوفر دعماً إضافياً لرؤية اتحاد الكرة 2038، التي نسعى من خلالها للتطوير وتحقيق الإنجازات ورفع راية الدولة في المحافل الكروية المختلفة».

من جانبه، قال مسعود محمود: الشراكة التي تربطنا مع اتحاد الإمارات لكرة القدم استراتيجية تمتد عبر سنوات طويلة وتنطلق من الحسّ الوطني الذي تلتزم فيه اتصالات بدعم الأنشطة الرياضية، وتعزيز نمط الحياة الصحي لجميع أفراد المجتمع.

وثمن محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم دعم «اتصالات» للرياضة الإماراتية، وأشاد بمساهماتها المستمرة ودعمها لأسرة كرة القدم المحلية، مؤكداً أن هذا الدعم سيأتي بنتائج إيجابية ويسهم في التطوير وتحقيق الأهداف المنشودة في المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"