عادي

بتروفيتش يستدعي سامح سعيد إلى تشكيلة «أسود الرافدين»

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

وجه زيليكو بتروفيتش، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الدعوة إلى لاعب القوة الجوية سامح سعيد للانضمام إلى تشكيلة «أسود الرافدين».

وتأتي دعوة بتروفيتش إلى سامح سعيد بعد أن ظهر بمستوى جيد خلال مباريات فريقه «القوة الجوية» في مباريات الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم؛ حيث سبق لسعيد أن تواجد مع المنتخب العراقي في السنوات المنصرمة.

يذكر أن بعض لاعبي المنتخب العراقي تعرضوا للإصابة خلال مباريات الدوري العراقي ومنهم المدافع ضرغام إسماعيل ومحمد قاسم، وأخيراً ريبين سولاقا المحترف في الدوري التايلاندي الذي أصيب بفيروس «كورونا»، مما جعل بتروفيتش يستعين ببعض اللاعبين عوضاً عنهم.

وسيخوض المنتخب العراقي مباراة ودية أمام نظيره المنتخب الأوغندي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري ستقام بينهما على ملعب المدينة في العاصمة بغداد في إطار استعدادات المنتخب العراقي لمواجهة المنتخبين الإيراني واللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022؛ حيث سيلتقي في طهران مع المنتخب الإيراني في السابع والعشرين من الشهر الحالي، ويواجه المنتخب اللبناني في بيروت في الأول من الشهر المقبل.

ولابد من الإشارة إلى أن اللاعب سامح سعيد ينتمي إلى عائلة رياضية معروفة في العراق، فهو نجل لاعب فريق القوة الجوية الراحل سعيد مجبل، كذلك شقيقيه سامال سعيد وسامر سعيد سبق وأن مثلا المنتخب العراقي في بطولات عدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"