عادي

كيروش للاعبين: خلع الكمامة يعني الاستبعاد

15:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
يحرص كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على تطبيق الإجراءات الاحترازية في فندق إقامة الفراعنة بمدينة جاروا الكاميرونية خوفاً من تسلل فيروس كورونا إلى أفراد البعثة قبل مباراة نيجيريا الثلاثاء في افتتاح مشوار الفراعنة في البطولة.
وقال مصدر بالمنتخب، إن كيروش طلب تشديد الإجراءات الاحترازية في الكاميرون، لدرجة أنه لاحظ أحد أفراد البعثة المصرية بدون كمامة، فقال له غاضباً: «لو رأيتك مرة ثانية من غير كمامة لن تبقى في المعسكر.. والكلام للجميع».
ويبدأ منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، الأحد، تدريباته في الكاميرون استعداداً لمواجهة نيجيريا يوم الثلاثاء في ضربة البداية بأمم إفريقيا، ومن المقرر أن تستمر البعثة في مدينة جاروا بعد المباراة للقاء منتخب غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية للمجموعة، وتنتقل بعدها إلى العاصمة ياوندي للقاء منتخب السودان يوم 15 يناير الحالي في ختام مباريات المجموعة.
واختار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 26 لاعباً في قائمة منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا وجاءت قائمة مصر كالتالي: حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد، وفي الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أيمن أشرف، مروان داوود، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، وفي الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد «زيزو»، مهند لاشين، وفي الهجوم محمد شريف وعمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن «تريزيجيه»، رمضان صبحي، مروان حمدي، بجانب محمد أبو جبل المصاب بكورونا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"