عادي
البندقيتان لـ «والم» و«عزام» في المرموم

«منحاف» و«قمة» ينتزعان كأسي ولي عهد دبي

22:50 مساء
قراءة دقيقتين
جري سريع قبل الوصول لخط النهاية

شهد ميدان المرموم لسباقات الهجن، مساء أمس الأحد، منافسة ساخنة بين هجن أبناء القبائل على رموز سن الحقاقة وذلك ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2022، وشهدت الفترة الصباحية إقامة 20 شوطاً نقدياً، بمشاركة ما يقرب من ألفي مطية في الفترتين الصباحية والمسائية، وبلغت مسافة تحديات سن الحقاقة 4 كيلومترات.

استطاعت (منحاف) ملك سيف العفاري حصد كأس سمو ولي عهد دبي للحقاقة البكار المفتوح بالإضافة إلى 1.5 مليون درهم، وذلك بعد أن قطعت رحلتها نحو خط النهاية في توقيت وقدره 5:45:0 دقيقة.

وكان شعار حمدان سعيد جابر هو صاحب الناموس الثاني بحصول (والم) على بندقية الحقاقة الجعدان المفتوح وجائزة نقدية بلغت مليون درهم، وحسمه ثاني أشواط الرموز بزمن بلغ 5:44:6 دقيقة.

وتألقت (قمة) المملوكة لمسعود قطامي المري في الشوط الثالث، وأهدت مالكها كأس سمو ولي عهد دبي للحقاقة البكار (إنتاج) ومليون درهم،عندما أشارت عقارب التوقيت إلى مرور 5:47:8 دقيقة.

وأعلن شعار مسلم العامري عن نفسه بقوة من خلال تحدي بندقية الحقاقة الجعدان (إنتاج) و800 ألف درهم، حيث تمكن (عزام) من انتزاعهما في توقيت بلغ 5:44:3 دقيقة.

وقام الفائزون باستلام رموز سن الحقاقة عقب نهاية الشوط العاشر من الفترة المسائية، وذلك وسط التزام كامل بالاجراءات الاحترازية والوقائية.

(سمحة) و(سياف) يبدعان صباحاً

نجحت (سمحة) بشعار سعيد بالعامري الكتبي في التألق من خلال مشاركتها في تحديات الفترة الصباحية لسن الحقاقة وتمكنت من حصد ناموس الحقاقة البكار المفتوح مسجلة توقيتاً وقدره 5:56:9 دقيقة.

وأنهى (سياف) رحلة الأربعة كيلومترات في ثاني أشواط الفترة المسائية في زمن وقدره 5:55:5 دقيقة، ليهدي مالكه عبدالله غصّاب راعي الطيرة العامري ناموس الحقاقة الجعدان المفتوح.

ويتواصل المهرجان اليوم بإقامة 40 شوطاً في سن اللقايا لهجن أبناء القبائل مقسمة على فترتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"