عادي

7 غيابات مؤثرة لشباب الأهلي أمام خورفكان

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شباب الاهلي والظفرة في دوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد مهدي علي، المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لمباراته مع ضيفه خورفكان، التي ستجمعهما في الخامسة من مساء الثلاثاء في ملعب استاد راشد ضمن الجولة الثالثة عشرة الختامية للدور الأول من دوري أدنوك للمحترفين،لكرة القدم،

وأشار مدرب «الفرسان» إلى أهمية المواجهة التي تفرض التعامل معها بمنتهى الحرص من أجل الفوز، لأنه وحده الضمانة للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، كاشفاً عن معاناة الفريق من 7 غيابات لعناصر مؤثرة.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد في قاعة المؤتمرات باستاد راشد في دبي:« لا مجال أمامنا سوى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز في المباراة، وتزداد أهمية المواجهة بالنسبة لنا بعد التعثر في المباراة السابقة أمام بني ياس،لذلك يتعين أن تكون لنا ردة فعل قوية».

وعن الغيابات قال:«سيغيب عن صفوفنا أحمد خليل وماجد حسن وإيجور جيسوس وحمدان الكمالي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى كارلوس إدواردو الموقوف، بجانب أحمد جميل وسالمين خميس، بعدما تعرضا للإصابة في مباراة السوبر».

وختم:« مطالبون بحصد النقاط للمحافظة على حظوظنا في المنافسة على لقب بطولة الدوري،وتقليص الفارق مع المتصدر، والأمر في هذا الخصوص بيد اللاعبين، ومن جهتنا كجهاز فني سنجهز الفريق لهذه المباراة بالصورة المطلوبة لتحقيق هدفنا في هذه المباراة المهمة جدا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"