عادي

70 خيلاً تتنافس في مضمار أبوظبي

22:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مضمار أبوظبي

أبوظبي: محمد مصطفى

تنافس 70 خيلاً في الحفل السادس لمضمار أبوظبي العشبي الذي ينطلق في الخامسة مساء اليوم، ويشتمل على 6 أشواط ساخنة للخيول العربية الأصيلة، ما عدا الشوط السادس والأخير الذي خصص للخيول المهجنة، وتبلغ قيمة جوائز الحفل 470 ألف درهم.

وتفتتح الأمسية بسباق «سويحان» لمسافة 2200 متر بمشاركة 10 خيول أبرزها «أوزون لاير» و«شامخ» و«بسام»، وتتنافس 12 من المهرات في الشوط الثاني على لقب سباق «الشامخة» لمسافة 1200 المخصص للمبتدئة، يبرز منها «حواء» و«زبيدة» و«إيه أف ينسف». أما الشوط الثالث فسيشهد تحدي المبتدئة في الشوط الثالث المخصص للمهور على لقب سباق «مدينة شخبوط» لمسافة 1200 متر.

وخصص الشوط الرابع لتحدي كأس الوثبة ستاليونز لمسافة 1200 متر الذي تتنافس عليه 10 خيول قوية أبرزها «عاهد الخالدية تو» و«جولد سيلفر» و«أي أس ربان»، ويشهد الشوط الخامس سباق تحدي «مدينة مصدر» لمسافة 1400 متر بمشاركة 14 خيلاً، منها «العابر» و«كاسب» و«مروة ورسان».

ويسدل الستار على الأمسية بالشوط السادس على لقب سباق «مدينة خليفة» لمسافة 1400 متر المخصص للخيول المهجنة الأصيلة بمشاركة 12 خيلاً، ومن أقوى الخيول المرشحة للتتويج باللقب والفوز بالجوائز المالية «راكز» و«شاجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"