عادي

«السماوي» يوقف حصاد «النمور» الاستثنائي

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
الحمادي يحتفل على طريقته الخاصة مع بوناموس

متابعة: نزار جعفر

واصل بني ياس صحوته وحقق فوزه الخامس والثاني توالياً في دوري أدنوك للمحترفين، وألحق بمضيفه اتحاد كلباء الخسارة الأولى على ملعبه هذا الموسم بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما في ختام الدور الأول، ليسترد «السماوي» جزءاً من بريق الموسم الماضي الذي احتل خلاله مركز الوصيف التاريخي، ورفع غلته إلى 18 نقطة متقدماً للمركز السابع.

في المقابل، تجرع كلباء مرارة الخسارة الأولى على أرضه والثالثة في المسابقة بعد سلسلة من النتائج الجيدة، ويبدو أن افتقاد الفريق الأصفر لعدد من العناصر المؤثرة وفي مقدمتهم الغيني عثمان كامارا «هداف الفريق في المواجهات السابقة» والذي انتهت إعارته من فريق الشارقة، فضلاً عن إصابة اللاعب حبيب الفردان صانع اللعب «ورمانة الميزان» سيكون لها تأثيرها السلبي الكبير في شكل وعطاء «النمور» في المرحلة القادمة، إذا لم تتدارك إدارة النادي الأمر خلال القيد الشتوي خاصة في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه الثلاثي الأجنبي النمساوي روبيرت زولج، والمجري رولاند فارجا، والبيروفي ويلدر كارتجينا.

من جهته، أكد الروماني دانيال إيسيلا مدرب بني ياس، رضاه عن أداء لاعبيه وكسب ثلاث نقاط مهمة ستسهم في تحقيق دفعة معنوية قوية للفريق في المرحلة القادمة.

وقال: قمنا بعمل كبير وحققنا فوزاً مهماً، وسجلنا ثلاثة أهداف وكنا نستطيع تسجيل أهداف أكثر قياساً بالفرص التي صنعها الفريق على مدار المباراة، وأعتقد أن أهمية الفوز تكمن في المعنويات المرتفعة للاعبين خلال الاستحقاقات المقبلة خصوصاً وأننا عانينا غيابات مؤثرة في صفوف الفريق بسبب تراكم البطاقات.

وأضاف المدرب إيسيلا أن الفوز الثاني توالياً يشير إلى أن بني ياس يسير في الطريق والمسار الصحيح ويجعل الفريق يؤمن بنفسه وبقدرته على تحقيق نتائج جيدة في المستقبل.

في الجانب الآخر، أبدى الأورجوياني خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء، استيائه من الخسارة التي مني بها فريقه أمام بني ياس، وقال: قدمنا أسوأ مباراة في الموسم ولعبنا بشكل سيئ على مستوى جميع الخطوط وارتكبنا جميع الأخطاء التي يمكن أن تحدث في كرة القدم، وبني ياس عرف كيف يفوز ويستغل الفرص ويقتنص النقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"