عادي
تعادل خاسر للعروبة والظفرة في صراع «القاع»

الوحدة يهزم النصر مرتين في 6 أيام ودياز يقترب من الرحيل

23:22 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة مارتينيز والزعابي بالهدف الأول للوحدة

الفجيرة: «الخليج»

أصبح الوحدة الثاني على بعد 6 نقاط من العين المتصدر بعد فوزه على النصر 2-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد آل مكتوم، ضمن الجولة ال13 لدوري أدنوك.

وهو الفوز الثاني توالياً للوحدة على «العميد» في ظرف 6 أيام، بعدما كان هزمه أيضاً 2-صفر في ربع نهائي كأس الرابطة.

ورفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة، وبقي النصر سادساً وله 18 نقطة،ليقترب مدربه رامون دياز من الإقالة بعدما اتخذت إدارة النصر قراراً برحيله.

وبدأ الوحدة بالتسجيل عبر البرتغالي مارتينيز في الدقيقة 18 عبر ركلة جزاء، وعادل أنطونيو خوسيه في منتصف الشوط الأول، قبل أن يسجل جواو بيدرو هدف الفوز في الدقيقة 61.

وتعادل العروبة والظفرة 1-1 خلال اللقاء الذي جمعهما على الملعب الفجراوي، وبهذه النتيجة يضع كل فريق نقطة في رصيده فيصبح الظفرة برصيد 10 نقاط والعروبة برصيد 8 نقاط.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، في ظل أداء حذر من الفريقين، وسط أفضلية نسبية للاعبي العروبة عبر السيطرة والمبادرة الهجومية وعابها اللمسة الأخيرة، وكاد النيجيري ايدو أن يباغت الظفرة في الدقائق الأولى، لكن كرته علت العارضة بقليل، فيما استبسل غيث حسين حارس العرين العرباوي في التصدي للتسديدة الماكرة من البرازيلي ليوناردو الوافد الجديد في صفوف «الفارس».

فاجأ العروبة ضيفه الظفرة بهدف مع انطلاقة الحصة الثانية في الدقيقة 67 بتسديدة ماكرة من البحريني علي مدن خدع خلالها الدفاع والحارس عبدالله سلطان، ليجد الظفرة نفسه في وضع حرج، ويدفع مدربه ميكالي بثلاثة لاعبين دفعة واحدة لتفعيل الجانب الهجومي، وبالفعل تمكن خالد الدرمكي من إدراك التعادل وإعادة المباراة لنقطة البداية عند الدقيقة 86 بلدغة رأسية رائعة، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"