عادي
هنريج دراج شباب الأهلي يتوج بالمركز الأول

منصور بن محمد يتوج أبطال سباق «حتا-إكسبو»

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
منصور بن محمد وحارب والفلاسي مع الفائزين

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، الفائزين في سباق «حتا-إكسبو» ضمن النسخة السادسة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وينظمها مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - للمشتريات والتمويل.

وهنّأ سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق، وقام سموه بتتويج أصحاب المراكز الأولى، على مسرح اليوبيل في «إكسبو 2020 دبي»، وذلك بعدما قطعوا مسافة 150 كلم من نقطة الانطلاقة في منطقة حتّا وصولاً إلى «إكسبو» وسط استقبال جماهيري وتفاعل كبير مع السباق الذي يُعتبر الأحدث من نوعه، وبلغت جوائزه مليون درهم إماراتي، تم توزيعها على أصحاب المراكز العشرين الأولى.

وفاز هاسلار هنريج من نادي شباب الأهلي بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني ألكسندر بوليشين من فريق أبوظبي للدراجات، بينما كان المركز الثالث من نصيب جابر المنصوري من فريق «ووش».

وعلى صعيد الفرق، فاز نادي شباب الأهلي بالمركز الأول، وفريق أبوظبي للدراجات الهوائية بالمركز الثاني، و«ووش» بالمركز الثالث.

شهد مراسم التتويج عمير بن جمعة الفلاسي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي.

وحظي السباق الذي كان مخصصاً لدراجي النخبة الرجال، بمشاركة كبيرة تصل إلى 229 متسابقاً من 37 جنسية، ضمن 21 فريقاً. واعتبر الفلاسي أن اختيار هذا المسار الذي بدأ من منطقة حتا وصولاً إلى «إكسبو 2020 دبي»، جاء مواكباً لمناسبة مهمة هي عيد الاتحاد الخمسين، والاحتفال بما حققته دولة الإمارات من نهضة وإنجازات على كافة الصعد، منوهاً بمشاركة دراجين من دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب نخبة المتسابقين من مختلف الجنسيات ليجسد السباق في مضمونه التفاعل الإيجابي بين كافة الشعوب المشاركة في «إكسبو».

وأعرب هاسلار هنرنج دراج شباب الأهلي عن سعادته بالفوز بالسباق وقال:«كان السباق صعباً للغاية بل كان استثنائياً منذ البداية، حيث كانت المنافسة على أشدها طوال الوقت رغم وجود الرياح الشديدة التي جعلت من الوصول للنهائي أمراً ليس سهلاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"