عادي

بوشلاخ تشهد نهائي بطولة السعودية لكرة القدم للسيدات

17:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
UAE FA (1)
UAE FA (2)
UAE FA (3)

تلبية لدعوة رسمية من الاتحاد السعودي لكرة القدم، شهدت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة كرة القدم النسائية المباراة النهائية لبطولة المملكة لكرة القدم للسيدات بين فريقي المملكة للسيدات والتحدي، التي أقيمت على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وحرصت المدربة الوطنية حورية الطاهري على حضور المباراة، التي تعد بداية قوية لانتشار اللعبة بشكل أوسع في منطقة الخليج العربي.

وبهذه المناسبة، قالت أمل بوشلاخ: سعدت بدعوتي للتواجد في نهائي أول بطولة كرة قدم رسمية للسيدات في تاريخ كرة القدم السعودية، والتي تحققت بفضل بجهود ودعم كبيرين توفرا لتواجد العنصر النسائي في اللعبة الشعبية الأولى حول العالم.

وتابعت: فخورة بما حققه الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة كرة القدم للسيدات من نجاح للبطولة الرسمية الأولى التي شهدت مشاركة 16 فريقاً، والتي ستكون ذات مردود إيجابي كبير على كافة المستويات، وتحديداً المنتخبات الوطنية للسيدات التي نسعى إلى تطويرها من خلال المسابقات المحلية التي تحظى باهتمام كبير في اتحادات كرة القدم بمجلس التعاون الخليجي.

وحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في كل من إبراهيم بن سلمان القاسم الأمين العام للاتحاد، ولمياء بنت بهيان على تبادل الدروع والهدايا التذكارية مع أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"