مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مستشفى سليمان الحبيب
يضم تخصصات النساء والتوليد والأطفال والجلدية والتجميل

مستشفى د. سليمان الحبيب يفتتح مشروع التوسعة بمدينة دبي الطبية

12:55 مساء
قراءة دقيقتين
q

أعلنت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية عن افتتاح مشروع التوسعة الجديد بمستشفى د. سليمان الحبيب بدبي ، والمجهز لتقديم خدمات رعاية صحية شاملة، في تخصصات أمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، والأمراض الجلدية والتجميل بالإضافة إلى أن المشروع يضم كذلك غرفاً للعمليات، ووحدات تشخيصية متقدمة من أشعة وتصوير ومختبرات طبية.
وأعلنت المجموعة في بيان أصدرته أن المساحة الكلية لمشروع التوسعة  الذي تم افتتاحه ، يصل إلى "70" ألف قدم مربع، بالمبنى رقم "51" ويطلق عليه أيضاً "مبنى الأم والطفل"، ويضم "4" طوابق، وبه "49" عيادة.

الصورة
s

وأوضحت المجموعة في بيانها أن هذا المشروع سيشكّل نقلة نوعية في الرعاية الصحية في تخصصات، النساء والولادة والأطفال والجلدية والتجميل، بما تتوافر فيه  من إمكانات متقدمة وكبيرة، تمكّنه من تقديم رعاية متطوّرة ومتكاملة، إذ تمّ في هذا السياق استقطاب عدداً من الكفاءات الطبية المتميزة للعمل بالمستشفى، علاوة على تجهيزه بأحدث وأفضل الأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية، وذلك من أجل تقديم رعاية صحية وفق أعلى المعايير العالمية للمرضى والمراجعين، مشيراً في هذا الصدد إلى أن المستشفى اتخذ خطوة التوسع بعد الإقبال الكبير على مختلف أقسامه بشكل عام، وأقسام النساء والولادة والأطفال والأمراض الجلدية والتجميل على وجه الخصوص، في تأكيد على أن مستشفى د. سليمان الحبيب بدبي نجح في الاستحواذ على ثقة أعداد كبيرة من المرضى والمراجعين، بفضل التطوير المستمر في الأداء على المستوى الطبي و الفني والإداري، وذلك من أجل تحسين تجربة المرضى وتقديم خدمات صحية مبتكرة، تتوافق مع تطلعات المراجعين ومتطلبات الرعاية الصحية المعتمدة عالمياً.
الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تُعد واحدة من المجموعات الرائدة في تقديم الرعاية الصحية وفق أعلى المعايير في منطقة الشرق الأوسط، وقد نجح مستشفى د. سليمان الحبيب بدبي الذي يعد من أهم الاستثمارات الطبية الخارجية في الامارات، في حصد عدد من الجوائز والاعتمادات العالمية الرفيعة، قبل انقضاء الخمسة الأشهر الأولى من تشغيله، حيث نال اعتماد اللجنة الدولية لجودة منشآت الرعاية الصحية " JCI" وكذلك جائزة مستشفى المستقبل وجائزة التميز في تقنيات الاتصالات بالخدمات الطبية، وغيرها من الجوائز والاعتمادات الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"