عادي

8 طالبات من «التقنية العليا» يستعرضن نتائج رحلتهن الى برشلونة

23:01 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

استعرضت ثماني طالبات من كليات التقنية العليا نتائج رحلتهن الى مدينة برشلونة الإسبانية على مدار يومين، وجاءت برعاية «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الامارات، في إطار الشراكة والتعاون مع الكليات، واستهدفت الرحلة تعزيز مهارات الطالبات في القيادة والتواصل الثقافي دعماً لتمكين المرأة.

وجاء ذلك في احتفال أقيم بهذه المناسبة في فرع الكليات بأبوظبي، بحضور الدكتور أليكس زاهافيتش، الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية بالكليات، وأحمد الملا، مدير إدارة الشؤون والحياة الطلابية، ومن "الاتحاد للطيران" أندرو بروكس، نائب الرئيس للتعليم والتطوير، وعبد الرحمن الحضرمي، مدير علاقات الشركاء، ومسؤولين من الجانبين.

وقد اختيرت الطالبات المشاركات من مختلف التخصصات وفروع الكليات في الدولة، ووفق معايير ترتبط بالتميز الأكاديمي والمقابلة الشخصية وتقييم للمهارات وخاصة المتعلقة بالعمل الجماعي ومشاركة الأفكار والخبرات، والرغبة في الاستفادة المثلى من أهداف الرحلة.

وأكد الدكتور أليكس، أهمية هذه الرحلة للطالبات ودورها في تعزيز مهاراتهن قائدات في مجالهن في المستقبل، كما انها تعكس قناعة الكليات بأهمية توفير فرص التدريب والتطوير للطلبة داخل الدولة وخارجها، مثمنا دعم الاتحاد للطيران، وجهود الطالبات في استثمار مدة الرحلة في الاستفادة مهارياً وثقافياً، ونقل الصورة المتميزة والحضارية لطالبات الإمارات.

فيما عبر أندرو بروكس، من "الاتحاد للطيران" عن سعادتهم بالشراكة والتعاون مع كليات التقنية تعليمياً ومجتمعياً، بتنظيم رحلة ثقافية للطالبات، لتعزيز مهاراتهن.

وكانت الطالبات الثماني نورة المصعبي، وسارة البلوشي، ومريم الحوسني، ونوف الحوسني، وميرا العلي، ومريم اليماحي، ودعاء البادي، بإشراف الدكتورة ريم الكندي، قدمن خلال الحفل عرضاً تفصيلياً للرحلة وبالنتائج التي حققنها، وخاصة في الاطلاع على ثقافة ومهارات جديدة، وكيف سعين للاستفادة من الفرص التدريبية المتاحة بشكل مكثف خلال الرحلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"