عادي

أرتيتا يكشف أسباب خروج أرسنال من كأس الاتحاد

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أرتيتا

لندن - رويترز
قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال إن تاريخ ناديه العريق في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم زاد من مرارة الهزيمة المفاجئة 1-0 في الدور الثالث أمام نوتنجهام فورست يوم الأحد.
وانتهت آمال أرسنال في تعزيز رقمه القياسي وحصد لقبه 15 في كأس الاتحاد بخسارته أمام نوتنجهام المنتمي للدرجة الثانية ولم ينجح خلال المباراة في تسديد كرة واحدة على المرمى، وعبر أرتيتا عن خيبة أمله لعدم إظهار فريقه الرغبة في الفوز.
وتحدث أرتيتا للصحفيين: "نشعر بجرح بالغ. إنها مسابقة مرتبطة بتاريخ النادي والخروج منها بهذا الشكل اليوم يعد انتكاسة كبيرة. أشعر بخيبة أمل بالغة بسبب الأداء أولاً وقبل كل شيء، ليس بسبب الهزيمة، ولكن لعدم وجود الرغبة والعزيمة لتغيير الأمور. كنا بحاجة إلى إظهار المزيد من الرغبة والتعطش للفوز بأي ثمن في كل لعبة".
وتابع أرتيتا أن المدافع نونو تافاريس الذي تم استبداله في الدقيقة 35 لم يكن مصاباً، وأضاف: "أجريت التغيير لتعزيز أداء الفريق. كنت أعلم أنها ستثير ضجة، لكن يتعين علي إجراء تغييرات لمحاولة تعزيز الأداء عندما لا تسير الأمور في الاتجاه الصحيح".
وسيواجه أرسنال منافسه ليفربول في ذهاب قبل نهائي كأس الرابطة يوم الخميس قبل ملاقاة توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز في 16 يناير/كانون الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"