عادي

استقبل 880 ألف زائر.. الجواهر للمناسبات يرسخ مكانته في قطاع الضيافة

16:38 مساء
قراءة 3 دقائق
منتدى سلامة الطفل 2021 في مركز الجواهر
حفلة زفاف في مركز الجواهر 2021
منتدى الشارقة الدولي للسياحة والسفر 2021 في مركز الجواهر

يستمر مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أحد أهم وأكبر المراكز المعنية بتنظيم واستضافة المؤتمرات والمناسبات الرسمية، والفعاليات الاجتماعية والخاصة، في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية، في ترسيخ مكانته البارزة في قطاع الضيافة بحفاظه على نسبة رضا 99% من عملائه، برغم كل التغيرات التي طرأت على القطاع عالمياً خلال جائحة «كوفيد - 19». يرجع ذلك إلى ما يقدمه المركز من خدمات عالية الجودة، والمهنية العالية التي يتمتع بها فريق عمله في تنظيم المناسبات المتنوعة لأفراد المجتمع، مع ضمان سلامة الزوار في ظل استمرارية اتباع المركز للإجراءات الاحترازية المعلنة من هيئة الطوارئ والأزمات بإمارة الشارقة.

واستقبل مركز الجواهر مايقارب 880 ألف زائر في 2300 فعالية مجتمعية ومؤسسية على المستويين المحلي والدولي منذ افتتاحه عام 2013، برعاية من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وقالت حنان المحمود، المديرة التنفيذية للمركز:«إن المركز أثبت قدرته على المحافظة على ثقة أفراد المجتمع به خلال مرحلة تعافي سوق الفعاليات، والتي حرص فريق عملنا المكون من 153 موظفاً خلالها، على بذل كل جهوده لبناء علاقة متينة مبنية على الثقة والشفافية المتبادلة مع عملائنا، وتقديم مستوى متميز من الخدمات الفاخرة واستقبال كل أنواع المناسبات في بيئة آمنة».

وأضافت المحمود:«حتى مع تغير أنماط الشراء لدى العملاء من حيث تفضيل إقامة حفلات زفاف تجمع عدداً محدوداً من أفراد العائلة والأصدقاء أو تفضيل إقامتها في المنزل، حرصنا في المركز على تقديم أعلى مستوى الخدمات لإرضاء عملائنا، وواكبنا هذا التغيير بالتركيز على إطلاق خدمات ومنتجات ضيافة متنوعة وحصرية ترضي اهتمامات الجميع، كما عملنا على تنويع طرق التعاون مع الجهات الحكومية والمؤسسات الشقيقة، لتبادل الخبرات وتوطيد أواصر التعاون وتعزيز مكانة الإمارة».

منتجات جديدة

استمراراً في مواظبة المركز على مسايرة التغير في أنماط السلوك والحياة العامة لأفراد المجتمع، نظراً لما تسببت به الجائحة العالمية من حيث إعادة صياغة خططهم ومفاهيمهم عن أشكال التجمعات المعهودة، وتفضيل قضاء الأوقات مع أفراد الأسرة والأقرباء، عمل المركز، إلى جانب توفيره لخدمات ضيافة فاخرة داخل قاعاته أو خارجها، على طرح عدة منتجات حصرية ومبتكرة جاهزة للطلبات الخارجية، لإضافة لمسة فاخرة لموائد الضيوف والعائلة الحميمة. من هذه الخدمات توفير صواني الشيكولاتة والتمور الفاخرة، وصندوق الحلويات الجاهزة للخبز لتسهيل عملية إعداد حلويات رمضانية للضيوف. وابتكر المركز نكهات فريدة من عصي الشيكولاتة الساخنة لتضاف لأكواب القهوة، وقائمة خاصة ومتنوعة من الكعك والمخبوزات العالمية، وصناديق الموالح والحلويات، لتلبية كل احتياجات الضيافة ومنح الأفراد الخصوصية في منازلهم.

تعاون

عزز المركز خلال العام الماضي سبل تعاونه مع الجهات الحكومية المحلية، تحقيقاً للتكامل والاستفادة المتبادلة، وشملت بعض مشاريع التعاون تنمية مهارات منتسبي «ناشئة الشارقة» بتقديم برنامج مكثف للمرة الثانية في «أساسيات تنظيم الفعاليات»، وورشة عمل مبسطة لأساسيات الطهي، بالإضافة لتصوير فيديوهات طهي تعليمية من تقديم الشيف التنفيذي للمركز رامي الجبرائيل. ونشرت هذه الفيديوهات في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالناشئة على مدى 6 أشهر، بهدف نشر الوعي الصحي والاعتماد على النفس لديهم وتشجيعهم على إعداد وصفات صحية لأفراد الأسرة وتعزيز نمط الحياة الصحي في المجتمع وصقل المهارات الحياتية.

وتعاون المركز مع إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة لتصوير وصفات صحية محسوبة السعرات لبرنامج «هلال الصحة»، الذي يهدف لنشر الوعي في المجتمع لاتباع بدائل صحية لأطباق سفرة الشهر الفضيل.

وشارك فريق عمل المركز في ورشة عمل لمراكز «أطفال الشارقة» تحت عنوان «إعداد عصائر سموثي منعشة وصحية»، وفيها تعويد الأطفال على اتباع خطوات الشيف رامي الجبرائيل المبسطة لإعداد مشروبات لذيذة وصحية، في إطار استمرار المركز في تنظيمه ورش عمل وبرامج تدريبية منوعة بما يدعم رؤية إمارة الشارقة لتنمية الفرد والمجتمع.

وحرصت إدارة المركز على دعم كوادره وتنمية مهاراتهم، ما أسفرعن حصوله على أكثرمن 200 ميدالية في فنون الطهي من خلال المشاركة في العديد من المنافسات المحلية والعالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"